الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
العوافي جميعا وعلي معتوق خاصة
وكان ودي اني اشوف تعليق علي معتوق عندما هزم الاهلي الهلال بخمسة اهداف وذلك بعد هزيمته بخمسة قبلها في الامارات وانا لااعترض على مدح الفريق الفائز وخاصة اذا كان الهلال ومن مشجع متعصب وفوق هذا مشرف القسم الرياضي بمنتديات بني عمرو بالنسبة لغضب الجماهير فهذا شي طبيعي يحدث في اي مباراة ويدل على ذلك ما حدث في الشرقية في مباراة كرة اليد وهذا بين الجماهير اما اعضاء المنتدى فالمفروض ان يكون الكلام ارفع مماحصل بداية بالمشرف والاخوان في الردود وان ننظر لعيوبنا قبل عيوب الغير تحيتي للجميع
|
|
|
#2 |
![]() |
بلاش دوري سعودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلاش كورة من الاساس في السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع بداية كل موسم كروي سلموا الكأس للهلال وريحونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملينا .................طفشنا.................كرهنا الكورة ............................. ملينا من صياح الهلاليه بعد كل مباراة وفوز مدبلج ومقرر مسبقاً بأفعال تحكيمية اللهم اني اسألك ان تبقي لهم في التحكيم..... في القلب يا الاهلي ولا يهموووووووووووووونك
|
|
|
|
#3 |
|
|
مع احتراامي للهلاليين الا اني اقوووول وبكل صراحه
بان الاهلي مظلوووم في المبااااره والبلنتي صحيح وليس متسلل اخي على معتووووووق لا تنسى ان art الرياضيه للوليد بن طلال وهو اكبر دعم للهلال لا تستشهد براديو وتلفزيون العرب فمعرووووف انهااا هلاليه اخي الكريم الهدف والبلنتي صحيح وجميع النقاااد يشتركووون في راى واحد وهوه الن الحكم ظلم الاهلي اخي الكريم اذكرك بمبارة الهلال والاتحاااااد يوم لم يحسب الحكم البلنتي ولا الهدف وزاد على ذلك طرد لاعب الاتحاااد اليامي والجميع يذكر كلمة الامير عبدالمجيد لنادي الاتحاد عندماا قال انتم الفائزين والعالم شاهد المباره بهذا الكلام اقنع الامير الجمهور ان الاتحااد انظلم ومبارة الاهلي والهلال عندماااا الغى الحكم هدف سيرجبوو بداعي الفاول واليوم الثاني يصرح بالتسلل ويااا كم ويااكم فلا اعتبرهاااااا غريبه من الحكم او الهلاليين الفووووز من قبل ان تبداء المباره مع احترامي لك شخصياااااا والى كل الهلاليين..... وهاردلك لنادي االاهلي والى جميع انديه المملكة من قبل ومن بعد.. |
|
التعديل الأخير تم بواسطة MiSs..ReeM ; 02-25-2006 الساعة 10:18 PM
|
|
|
#4 | |
|
|
اقتباس:
محلل اوربت البحريني مندي يقول الكرة القضية تسلل والزيد كذلك وعلي الوادعي محلل جريدة الجزيرة ومحمد فودة محلل art بقي لكم يا أهلاوية أن ترسلوا لقطات الهدف من تصوير Orbit إلى محلل الجزيرة الرياضية جمال الشريف السوري ممكن يقنعكم !!!! ثم أن الكرة أدخلها لاعب الأهلي بيده للمرمى وهي واضحة ولا عليها غبار !!!!!!! |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بالصور: سيارات الاثرياء العرب تملأ شوارع لندن | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 07-05-2012 11:41 PM |
| بالصور : اغلى خمس سيارات فارهة في الامارات | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 3 | 07-01-2012 06:55 PM |
| حفل زواج آل دندن و آل قصاد بالصور والفيديو | ابو نوره | أفراح بني عمرو | 11 | 10-11-2011 05:51 AM |
| مصـير فرعون بالصور والفيديو | مرجوج | الصور والأفلام والفلاش | 1 | 02-24-2004 05:05 AM |