الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-24-2006, 09:24 PM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 7808 يوم
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: الهلال * الأهلي ( احتجاجات + شغب + بلنتيات + تكسير سيارات بالصور والفيديو )



العوافي جميعا وعلي معتوق خاصة

وكان ودي اني اشوف تعليق علي معتوق

عندما هزم الاهلي الهلال بخمسة اهداف وذلك بعد هزيمته

بخمسة قبلها في الامارات وانا لااعترض على مدح الفريق

الفائز وخاصة اذا كان الهلال ومن مشجع متعصب

وفوق هذا مشرف القسم الرياضي بمنتديات بني عمرو

بالنسبة لغضب الجماهير فهذا شي طبيعي يحدث في اي

مباراة ويدل على ذلك ما حدث في الشرقية في مباراة كرة اليد

وهذا بين الجماهير اما اعضاء المنتدى فالمفروض ان يكون الكلام ارفع

مماحصل بداية بالمشرف والاخوان في الردود وان ننظر لعيوبنا قبل عيوب الغير

تحيتي للجميع



 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس
قديم 02-24-2006, 09:47 PM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية واقـعـي
واقـعـي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4331
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 12-15-2006 (06:15 AM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: الهلال * الأهلي ( احتجاجات + شغب + بلنتيات + تكسير سيارات بالصور والفيديو )



بلاش دوري سعودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاش كورة من الاساس في السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع بداية كل موسم كروي سلموا الكأس للهلال وريحونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملينا .................طفشنا.................كرهنا الكورة .............................
ملينا من صياح الهلاليه بعد كل مباراة وفوز مدبلج ومقرر مسبقاً بأفعال تحكيمية
اللهم اني اسألك ان تبقي لهم في التحكيم.....




في القلب يا الاهلي ولا يهموووووووووووووونك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2006, 10:14 PM   #3


الصورة الرمزية MiSs..ReeM
MiSs..ReeM غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 617
 تاريخ التسجيل :  Nov 2003
 أخر زيارة : 10-21-2010 (11:29 PM)
 المشاركات : 9,079 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الهلال * الأهلي ( احتجاجات + شغب + بلنتيات + تكسير سيارات بالصور والفيديو )



مع احتراامي للهلاليين الا اني اقوووول وبكل صراحه

بان الاهلي مظلوووم في المبااااره والبلنتي صحيح وليس متسلل

اخي على معتووووووق لا تنسى ان art الرياضيه للوليد

بن طلال وهو اكبر دعم للهلال لا تستشهد براديو وتلفزيون العرب

فمعرووووف انهااا هلاليه اخي الكريم الهدف والبلنتي صحيح

وجميع النقاااد يشتركووون في راى واحد وهوه الن الحكم ظلم الاهلي

اخي الكريم اذكرك بمبارة الهلال والاتحاااااد يوم لم يحسب الحكم البلنتي

ولا الهدف وزاد على ذلك طرد لاعب الاتحاااد اليامي والجميع يذكر

كلمة الامير عبدالمجيد لنادي الاتحاد عندماا قال انتم الفائزين والعالم

شاهد المباره بهذا الكلام اقنع الامير الجمهور ان الاتحااد انظلم

ومبارة الاهلي والهلال عندماااا الغى الحكم هدف سيرجبوو بداعي

الفاول واليوم الثاني يصرح بالتسلل ويااا كم ويااكم

فلا اعتبرهاااااا غريبه من الحكم او الهلاليين الفووووز من قبل ان تبداء المباره

مع احترامي لك شخصياااااا والى كل الهلاليين.....


وهاردلك لنادي االاهلي والى جميع انديه المملكة من قبل ومن بعد..


 

التعديل الأخير تم بواسطة MiSs..ReeM ; 02-25-2006 الساعة 10:18 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2006, 03:16 PM   #4


الصورة الرمزية علي معتوق
علي معتوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 03-14-2008 (07:15 PM)
 المشاركات : 2,379 [ + ]
 التقييم :  4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
اخي على معتووووووق لا تنسى ان art الرياضيه للوليد

بن طلال وهو اكبر دعم للهلال لا تستشهد براديو وتلفزيون العرب

فمعرووووف انهااا هلاليه اخي الكريم الهدف والبلنتي صحيح

وجميع النقاااد يشتركووون في راى واحد وهوه الن الحكم ظلم الاهلي
الأخ الجفن من هم النقاد الذين قالوا أن الحكم ظلم الأهلي ؟؟؟

محلل اوربت البحريني مندي يقول الكرة القضية تسلل والزيد كذلك وعلي الوادعي محلل جريدة الجزيرة ومحمد فودة محلل art بقي لكم يا أهلاوية أن ترسلوا لقطات الهدف من تصوير Orbit إلى محلل الجزيرة الرياضية جمال الشريف السوري ممكن يقنعكم !!!!

ثم أن الكرة أدخلها لاعب الأهلي بيده للمرمى وهي واضحة ولا عليها غبار !!!!!!!


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور: سيارات الاثرياء العرب تملأ شوارع لندن سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 8 07-05-2012 11:41 PM
بالصور : اغلى خمس سيارات فارهة في الامارات سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 3 07-01-2012 06:55 PM
حفل زواج آل دندن و آل قصاد بالصور والفيديو ابو نوره أفراح بني عمرو 11 10-11-2011 05:51 AM
مصـير فرعون بالصور والفيديو مرجوج الصور والأفلام والفلاش 1 02-24-2004 05:05 AM


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir