الإهداءات


الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-12-2006, 11:56 PM
مركز تحميل الصور
عوض بن ثاير غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3889
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 فترة الأقامة : 7460 يوم
 أخر زيارة : 06-30-2012 (02:12 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : عوض بن ثاير is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: إعلان محااااورة شعراء المنتدى



الأخ / الحمراني
اولا / يجب عليك تقبل وجهات النظر لكونك مراقب عام
ثانيا / ابوكمال ابدا وجهة نظر وتسأل عن سبب التاخير
ثالثا / ماهو من المعقول ان تعلق على الموضوع الذي يعجبك وتترك الي مايعجبك لكي يعلقون عليه الغير
رابعا / فمن حقنا جميعا ان نعرف منك انت او ضيف الله سبب التاخير
خامسا / كل كلامك الذي كتبت وتعليقك لم يوضح سبب التاخير وهو نقطة التسأل
اخيرا / ارجو ان تتقبل وجهات النظر وتتفهم الموضوع قبل الخوض في المواضيع
بهذه الطريقه وتقبل تحياتي




مع اصدق التمنيات



 توقيع : عوض بن ثاير

ستذكرني اذا عاشرت غيري=وتبكي عشرتي زمناً طويلا

اخوكـ.ـ.ــم / النجـ.ـ.ــم

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2006, 05:00 AM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية محمد بن ثاير
محمد بن ثاير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3359
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 أخر زيارة : 01-27-2011 (06:27 PM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: إعلان محااااورة شعراء المنتدى



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا فالسلام أفضل مايتهادونه أهل الجنه 0وبعد
الاخ0 أبوريان
أبشر وفالك السفر 0 وترى ماهناك قضية يثار النقاش حولها0 والوضع طبيــــــــــعي جدا
لكن الحمراني 0 دوبه حديث عهد في الساحة فأورد ما أورد من تبريرات وخياــــــرات
وكل ما كان يدور في بالة لم يخطر لي ابدا 0 والحمراني أقدره وأحترمه و هذايجب عليه
وتقديره وتقدير جميع أعضاء هذا المنتدى على عيني وراسي وهذا مما لا شك فيه0000
علما اني طلبت من الحمراني فقط التنويه وأيضاح سبب التاخير 0وهذا من حقـــــــــــي
أبوسامي 0 مازعل وهذا دليل ان ماهناك شي يزعل وان الساحة فيها أكثر مما حصـــــل
ويبقا الاحترام والثقة والمحبة بيننا 0 هل يفكر احد أن ضيف الله زعلان عليه ولا أنا زعلان
بالعكس أكلمه ودوبي على الجوال 0

الاخ0 بن سرار
صدقت وصح لسانك وشكرا لك
الاخ0النجم
تسلم وتدوم ولك جزيل الشكر

تحيــــــــــاتي الجميع


 
 توقيع : محمد بن ثاير

الصـبر زين وفيه مقضاة ثنتين
تكسب جميل وتاخذ الحق وافي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رأيكم يا شعراء المنتدى يحي الوادعي الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 1 10-17-2012 12:59 AM
الى شعراء المنتدى سحابة ابداع الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 7 10-29-2011 11:29 PM
شعراء بني عمرو المشاركين في أمسية شعراء رجال الحجر غرماندو الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 8 01-17-2010 09:14 PM
شعراء بللسمر المشاركين في أمسية شعراء رجال الحجر غرماندو الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 1 01-12-2010 01:26 PM
انا اتحدى شعراء المنتدى شموخ الضور الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 28 08-13-2007 03:38 AM


الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir