الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
((إنا لله وإنا إليه راجعون))
حنان ال فاضل قد لاتسعفنا الكلمات عندما لايبقى لنا إلا الدعوات أسأل الله العلي القدير أن يُسكنه فسيح جناته وأن يُسقيه من حوض الجنه وان يلهم أهله وذويه والشعب الكويتي جميعاً الصبر والسلوان يعطيك الف عافيه ولك احترامي اخوك المسكت
![]() |
|
|
#2 | |
|
شــاعــــره
![]() |
اقتباس:
......................
بارك الله فيك المسكت والف شكر لحضورك بورك فيك ودمت وافيااا |
|
توكلت على الله
اللهم يا مقلب القلوب والأبصاار ثبت قلوبنا على دينك ................. ديــــــوانــي جــ وآنـــا ــرحي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قزوعي شيبان ال جابر... | ابو ساامي | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 8 | 01-02-2013 11:02 PM |
| الشاعر جابر العتيبي ؟؟؟ | ابو زياااد2009 | عطر الكلمات | 4 | 11-26-2011 07:05 PM |
| الدكتو جابر القحطاني | الأزمراري | الطب والعـلوم | 1 | 03-01-2008 07:27 AM |
| ملف الدكتور / جابر القحطاني | نسمه الصباح | الطب والعـلوم | 3 | 04-28-2007 05:11 PM |
| يابنت دوك القلب لا تجرحينه | نجم الجنوب | عطر الكلمات | 2 | 02-03-2003 01:10 PM |