الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15 | |
|
|
اقتباس:
أحب أن أقول لك أنني لم أكن مستعجل .. فيما ذكرت .. ولكن كنت أريد منك أنت أن تعدل فكرك الذي طرحته العنصريه .. لاتمت بصله للقبيله ... بل هي لفظ يطلق على .. التفرقه بين البشر ... بلونهم .. وجنسهم .. ومذهبهم .. وهي تستعمل .. في العلاقات بين تلك الشعوب .. وأنت بدأت مضوعك ... بالعنصريه ... نعم حين ذكرت لافرق بين عربي ..................... الخ ولكن عندما تعمقت بموضوعك .. استشفيت .. أنك تقصد التعصب القبلي ... لأنك ذكرت أن ماتراه بالمنتدى ... اذا فأنت تقصد التعصب القبلي ورغم أنك عرفت التعصب القبلي .. أنه تعصب على الفكر .. الخاص وفكر من أحب .. فهذا هو الخطاء بعينه وهنا أخالفك وسوف أورد لك معنى التعصب القبلي وتعريفه .. الوارد بالقواميس العربيه ولكن لم تكلف نفسك البحث قبل طرح الموضوع ..العَصَبِيَّةُ : شدة ارتباط المرء بعصبته، والجِدُّ في نصرتها، والتمادي في الانتصار لمبادئها؛ مما تميَّز به العصر الجاهليُّ العصبيُّة القَبَليّة انظر الى التعريف ماذا ترى ترى أنه يتكلم عن التعصب القبلي ... وليس الفكر ... و التعصب القبلي هو .. الشائع بمجتمعنا وليس العنصريه .. لو كان موضوعك يرتكز على اللون .. مثلا لو ناقشت علاقة قبيلة قريش بمكه .. الان .. بالأفريقين الموجودين بشارع المنصور ... لأيدتك على ماذهبت اليه .. بالعنصريه ولكن أن تناقش .. العلاقه بالمنتدى وخاصة بني عمرو وأنا على يقين أنك تقصد .. التعصب القبلي .. فهنا يجب أن تتوقف وتفرق وسوف اورد لك تعريف العنصريه لكي تستفيد أنت وأنا العنصريه :مَذْهَبٌ قَائِمٌ عَلَى التَّفْرِقَةِ بَيْنَ الْبَشَرِ بِحَسَبِ أُصُولِهِمُ الْجِنْسِيَّةِ وَلَوْنِهِمْ. هذي العنصريه .. وهناك فرق .... وجهة نظري ومصر عليها كن راضيا .................................... دوما وبالطبع ............................... واقعيا اخوك طلوووووووووووولي . |
|
أقول
روح لا ترجع ودور لك حبيب ثاني ترى قالوها بالأمثال من ضيع حبه الأول أكيد بيضيع الثاني
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة حب بدايتها المنتدى وتاليها الرسائل الخاصة ونهايتها الزواج | عينك سماي | منتدى القصص والروايات | 13 | 05-15-2009 03:35 AM |
| في أعلى الصفحه العنصريه لازالت موجودة | القرش الصغير | أفراح بني عمرو | 30 | 07-23-2008 03:17 PM |
| الى متى نتمسك بذيول العنصريه القبلية | المملك | المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو | 16 | 08-25-2005 06:23 PM |
| قصة البنت سارة ونهايتها | abdullaht8 | منتدى القصص والروايات | 1 | 10-07-2002 01:04 PM |