الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2006, 03:09 PM   #15


الصورة الرمزية طـلـولــي
طـلـولــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1378
 تاريخ التسجيل :  Jan 2005
 أخر زيارة : 11-07-2009 (09:47 AM)
 المشاركات : 13,231 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: (((العنصريه ونهايتها الحتميه))))



اقتباس:
الاخ العزيز........... طلولي
اقر الله عينك وادام عليك صحته
انت عكست النظريه فالعنصريه هي التعنصر والانحياد الى النسب والقبيله ومحاوله الاظهار بظلم الغير حتى ولو ظلم قهري
اما التعصب فهو ماذكرت تتعصب لاجبار الناس على فكرك او رايك او راي من تحب يعني التعصب ينتهي بانتهاء السبب او الموضوع
العنصريه اخي في هذه الايام موجودة ولا زال فيه ناس يعضون عليها بالنواجد
شكرا اخي طلولي ودمت بخير وشكلك مستعجل شوي
المملك
أخي المملك
أحب أن أقول لك أنني لم أكن مستعجل .. فيما ذكرت .. ولكن كنت أريد منك أنت أن تعدل فكرك الذي طرحته
العنصريه .. لاتمت بصله للقبيله ... بل هي لفظ يطلق على .. التفرقه بين البشر ... بلونهم .. وجنسهم .. ومذهبهم .. وهي تستعمل .. في العلاقات بين تلك الشعوب ..
وأنت بدأت مضوعك ... بالعنصريه ... نعم حين ذكرت لافرق بين عربي ..................... الخ
ولكن عندما تعمقت بموضوعك .. استشفيت .. أنك تقصد التعصب القبلي ... لأنك ذكرت أن ماتراه بالمنتدى ... اذا فأنت تقصد التعصب القبلي
ورغم أنك عرفت التعصب القبلي .. أنه تعصب على الفكر .. الخاص وفكر من أحب .. فهذا هو الخطاء بعينه

وهنا أخالفك

وسوف أورد لك معنى التعصب القبلي وتعريفه .. الوارد بالقواميس العربيه
ولكن لم تكلف نفسك البحث قبل طرح الموضوع ..العَصَبِيَّةُ : شدة ارتباط المرء بعصبته، والجِدُّ في نصرتها، والتمادي في الانتصار لمبادئها؛ مما تميَّز به العصر الجاهليُّ العصبيُّة القَبَليّة

انظر الى التعريف ماذا ترى
ترى أنه يتكلم عن التعصب القبلي ... وليس الفكر ... و التعصب القبلي هو .. الشائع بمجتمعنا وليس العنصريه .. لو كان موضوعك يرتكز على اللون .. مثلا لو ناقشت علاقة قبيلة قريش بمكه .. الان .. بالأفريقين الموجودين بشارع المنصور ... لأيدتك على ماذهبت اليه .. بالعنصريه
ولكن أن تناقش .. العلاقه بالمنتدى وخاصة بني عمرو وأنا على يقين أنك تقصد .. التعصب القبلي .. فهنا يجب أن تتوقف وتفرق

وسوف اورد لك تعريف العنصريه لكي تستفيد أنت وأنا




العنصريه :مَذْهَبٌ قَائِمٌ عَلَى التَّفْرِقَةِ بَيْنَ الْبَشَرِ بِحَسَبِ أُصُولِهِمُ الْجِنْسِيَّةِ وَلَوْنِهِمْ.

هذي العنصريه .. وهناك فرق ....
وجهة نظري ومصر عليها

كن راضيا .................................... دوما

وبالطبع ............................... واقعيا

اخوك
طلوووووووووووولي




.


 
 توقيع : طـلـولــي

أقول
روح لا ترجع
ودور لك حبيب ثاني
ترى
قالوها بالأمثال
من ضيع حبه الأول
أكيد بيضيع الثاني


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حب بدايتها المنتدى وتاليها الرسائل الخاصة ونهايتها الزواج عينك سماي منتدى القصص والروايات 13 05-15-2009 03:35 AM
في أعلى الصفحه العنصريه لازالت موجودة القرش الصغير أفراح بني عمرو 30 07-23-2008 03:17 PM
الى متى نتمسك بذيول العنصريه القبلية المملك المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو 16 08-25-2005 06:23 PM
قصة البنت سارة ونهايتها abdullaht8 منتدى القصص والروايات 1 10-07-2002 01:04 PM


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir