الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| قسم القرارات الإدارية اجتماعات @ تعيين@ إيقاف@ اخبار المنتدى@ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
ما تعز الا اللى يعزونك يا ابو عبدالله ذكرتني بالايام الخوالي هههههههههههه والله اني قراءة الموضوع اكثر من مرة فقد قرأت الكثير والكثير بين السطور الذي ربما لم تستطيع قوله ولكن أشكرك من كل قلبي على دعوتك بس تصدق كنت احس اني زي السيارة اللى تخبط يبغالها نتعه عشان تمشي وشكر على الدفه هههههههههههه http://www.baniamro.com/vb/showthrea...114#post213114
آخر تعديل مفارق الخلان يوم
12-28-2005 في 12:50 AM.
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنا والموج صرنا حبايب | قصة حزن حروفها دمعي | عطر الكلمات | 3 | 12-23-2011 08:35 PM |
| ( حبايب للأبد ) ,. | خالد البقمي | الخواطر | 0 | 12-25-2010 05:18 AM |
| النصر و الهلال ... حبايب بالتعادل .. | (( صقر صدريد )) | الساحة الرياضيّة | 5 | 09-30-2009 08:31 AM |
| جباية زكاة الأنعام غرة رجب المقبل | الرهيب معكم | المواضيع العامة والإخبارية | 1 | 06-21-2007 02:58 PM |
| تراى أحنا حبايب | falcoooooon | عطر الكلمات | 1 | 04-12-2007 08:12 AM |