الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-29-2005, 09:11 AM
ابو شروق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1015
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 فترة الأقامة : 8034 يوم
 أخر زيارة : 09-13-2018 (01:41 PM)
 المشاركات : 2,420 [ + ]
 التقييم : 2
 معدل التقييم : ابو شروق is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: الي نقوله نعيده لماذ؟؟؟



الاخ المملك ،

كلنا لبعض وكلنا خطائين من الناحية الإملائية،

اما موضوعك فصدقت واللوم يقع على ابن المنطقة لماذا يستبدل لهجته ولهجة الأباء والأجداد بغيرها فلكل منطقة لهجتها والعجيب ان ابناء اكثر المناطق بالمملكة محافظين على لهجاتهم الا نحن ابناء المنطقة الجنوبية فلماذا ولهجتنا تعتبر من افضل اللهجات حيث بها من المفردات العربية الكثير ولكن اللوم علينا نحن ابناء المنطقة لم نقلد الآخرين في المحافظة على لهجتنا،
بل قلدناهم وأستوردنا جميع لهجات كل المناطق،
حتى لو يعيش منا احد في افريقيا سيورد لنا لهجات ورطانة تلك القارات،
شكراً لك عزيزي المملك،



 توقيع : ابو شروق

أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذ االسعوديون مدمنو ........ارز!!!!؟؟؟ خربطلي المواضيع العامة والإخبارية 7 04-05-2011 09:13 PM
مابه جديد((نفس الكلام الي نقوله نعيده)) ابوباسل الجمعي الساحة الرياضيّة 4 01-12-2011 09:24 PM
لماذ عبدالواحد وبن حوقان؟ الاماكن الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 7 01-11-2007 10:42 PM
لماذ كل هذا يحصل للوافي وافي عطر الكلمات 2 01-09-2005 11:26 PM
لماذ تحـــــــــــزن المسكت مواضيع الحوار والنقاش 7 11-25-2002 03:04 AM


الساعة الآن 10:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir