|
|
#19 |
![]() |
ألف ألف ألف مبرووووووووووووووك ليس بغريب أن تشارك يا صاحبي في إعتزال النمر السعودي الغريب أن لا تكون ضمن تلك القائمة التي أنت أهل لها .. من الأعمااااق أهني أنفسنا بهذه اللفته الراااائعه ... وليت الأخ أبو نواف أوضح لنا دورك ماهو في اللجنة حتى لا نبخل عليك بوافر المديح ... ألف ألف ألف مبروووووووووك |
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| :::: باركوا للأهلاوية ُُ | العمده | الساحة الرياضيّة | 11 | 07-08-2012 01:37 PM |
| الرامي العمري سيرة مطرزة بالإنجازات ( لعلي معتوق) | الأشقـــر | الساحة الرياضيّة | 4 | 03-24-2010 08:10 PM |
| الف مبرووك لعلي معتوق | عذب السجايا | أفراح بني عمرو | 31 | 08-30-2007 05:16 PM |
| تأكيداً لعلي معتوق الاتحاديون ...سحرة !!!! | الأشقـــر | الساحة الرياضيّة | 8 | 02-09-2007 11:06 PM |
| باركوا لي | ابن قصاد | مجلس الأعضاء | 6 | 05-24-2003 11:51 PM |