|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
جميل جداً هذا النص هل هو من كتاباتك ياعزيزتي ؟؟ إن كانَ لكِ فأنا أغبطكِ على هذهِ الموهبة الرائعة .. وإن كان من اختيارك .. فما أجملهُ من اختيار .. كوني بخير يا طيبة ..
داخل الوطن أو خارجه محكوم علينا بالغربة رمياً بالحزن أو شنقاً حتى البكاء لأننا لسنا أبناءه المدللين !! |
|
|
#2 | |
|
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() |
اقتباس:
اشكرك جدا مرورك شرفني وكلماتك اسعدتني كوني على ثقه بانها كلماتي ومن كتاباتي ولمن لا يعرفني لايمكن ان اكتب حرف واحد ليس من كتاباتي دون ان اشير الى ذلك تقبلي احترامي وتقديري |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|