الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
الاخ غلا...ي اقول بارك الله فيك
ولكن همسه اقوله لك اليس له اب ام اخوه زوجه اقارب اليس لهم مشاعر اليسو بشر اليسو حزينين على ابنهم وسلوكه المسلك الخطاء اقول لك ولمن علق من الاخوه الواجب عليك وعليهم تقديم الاعتذار لهم اللهم لا تجعلنا من الشامتين
آخر تعديل الخيال يوم
07-27-2005 في 09:14 AM.
|
|
|
#2 |
|
|
أخي الخيال لتعلم أني لست واضعاً كلامي هذا من باب الشماتة....لاوالله.. بل أنا أقف في موقف أبا محمد قبل أن أقف مع الدولة.. لأني أعلم جيداً مدى تأثير الأبوة على ذلك...
إن ماجعل قلبي يعتصر ألماً هو ان أشاهد هذا الأب المسكين المكلوم يقف خائفاً وحائراً يترقب المجهول... ويقوم في خوف ووجل..بالتبرئة من هذا الإبن قبل أن يقبض عليه.. لماذا هذا الخوف!!!! ومن من؟؟ حتماً إنها الآلهة الشركية اللعينة التي عودتنا على هذا الخوف.. وهي صامتة في كبرياء وتبختر... غير آبهة بمايؤول مصير هذه العائلة... كل ماتريده.. هو إعلان الولاء والوطنية للدولة....فقط.....ولو على حساب جراح وآهات هذه العائلة... كما فعله العم عبدالله... أخي.. إنه لزاماً على الدولة أن تعي جيداً بأن ماأصاب أبامحمد هي مصيبة عائلية رهيبة جداً.. ووالله ماهتم العم عبدالله بأحد بقدر ماسيهتم بنجاة إبنه..لأنه في الأول والآخر يبقى إبنه.... فعلى الدولة مراعاة لمشاعره ومشاعر عائلته.. أن تمنع أي لقاء صحفي مع الأب.. وعدم وضعه أمام المنصة الوطنية ليثبت للناس أنه وطني بالبراءة من إبنه!!!!!!!!!! أعان الله أسرة آل صيام على ماأصابهم... وأسأل الله في عليائه بأن يخرج من أصلابهم منهو أفضل من محمد.. رافعاً راية هذا الدين.. اللهم أنت تعلم ماهم فيه من الكرب.. اللهم عجل بفرجهم ياالله.. إنك سميع مجيب... |
مررتُ على المروءةِ وهي تبـكي فقلتُ : عَلامَ تنتـحبُ الفتاة ؟
فقالت كيف لا أبـكي وأهلــــــي جمـيعاً دون خَـلـق الله مـاتوا!!!! amr_a_a@hotmail.com
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألف ألف مبروك للأخ مانع محمد صيام بمناسبة زواجه .. | هيمـــو | أفراح بني عمرو | 13 | 02-09-2010 08:45 AM |
| مانع محمد صيام العمري | حمزه1 | أفراح بني عمرو | 16 | 01-15-2010 08:59 PM |
| مبروك يا محمد صيام صالح العمري | حمزه1 | أفراح بني عمرو | 9 | 12-29-2009 11:38 PM |
| ( قصيده ل محمد القحطاني عن صدام) | السااااري | عطر الكلمات | 1 | 01-02-2007 01:45 PM |
| هل تود ان تسمع ماذا قال الناس عن صدام ومؤيديه ابان حربه على الكويت | صالح آل سلمان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 3 | 07-27-2004 12:04 AM |