|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
الظاهر سيارة الأزديه بتودينا شهار ياجماعه........... ![]() ![]() ![]() انا مع جمع المرابح وجمع المصاريف ونطلع بالنهايه بإلإجمالي والتصفيه بس لحظه ياجماعه .... ![]() ![]() ![]() هللحين ليش ما نحسبها من جهة البايع فإذا طلع البايع خسران يصير خوينا كسبان .... ![]() ![]() ![]() خلوا أحسبها من جهة البايع وارجع لكم.... ![]() ![]() |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|