|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
حياك الله أبا إبراهيم
ولا به خجل لا مننا ومنك . نحن نعتب والعتب على قدر المحبة . بعض الاعلام المصري ماخذ من السعودية موقف اشد من موقفه مع إسرائيل فلماذا ؟ بعض الإعلاميين قبل ساعات متهم المملكة بانها وراء كل ما يحدث في العالم فلماذا ؟ نحن نعلم ان هذا ليس موقف الشعب المصري الشقيق ولكن يؤسفنا ما يحصل من البعض . شكرا لك على مرورك بارك الله فيك .
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|