|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
كلمات رائعه والحان اجمل
ويدخلك في عالم جميل اشكرك
كَمْ هُوَ جَمِيْلٌْ .. أَنْ تَبتَسٍم حَتَى وًَأنت مُتألِم مِن الدَآخِل .. فَقَط : مِن بَآبٍ إظْهَار التَفَآؤل فِي [ قُلُوب اليَآئسٍينْ ٍ] .. > فَتكْسبْ أجرَهُم مِن غَيْر قَصْدٍ ! http://forum.baniamro.com/images/smi...0305123602.gif |
|
|
#2 |
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
![]() |
والاجمل مرورك شكراً لك
ولاهنتي ولك التقدير.. |
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من يعبث بأمن البلد دونه السيف | سُهيل | عطر الكلمات | 2 | 01-07-2016 08:50 PM |
| دونه حياتي ممله | ابوخالد.. | المواضيع المكررة | 1 | 01-01-2015 10:41 AM |
| دونه حياتي ممله.. | تراتيــــل | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 6 | 09-20-2014 10:02 PM |
| كلكم خونه؟؟ | الفجرالبعيد | الخواطر | 3 | 02-26-2006 10:21 AM |
| عمري ولد عمري ...والكلام يطول | عمري ولدعمري | مجلس الأعضاء | 7 | 04-06-2004 10:50 PM |