الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-21-2005, 01:17 PM
عائض شداد غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 256
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 فترة الأقامة : 8522 يوم
 أخر زيارة : 06-18-2011 (12:49 PM)
 المشاركات : 2,244 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : عائض شداد is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: الأهلي العريق ... ما خلى في الهلال بريق



ههههههههههههههههه

أرى العناوين ( الرنّانة ) لم تعد حكرا على كاتبنا الكبير : أبو تركي

فهذا أبو ريّالن وقبله الأشقر .

مبرووووووووووك يأبوريان هذا الأنجاز الجديد للأهلي ولكن
رغم كلّ شيء صدقني لن يروي عطشنا كأهلاويين ألاّ بطولة
في كرة القدم ولكن للأسف يبدو أنّ ذلك من ضرب الخيال فمنذ
أن أتى الأهلي بماردونا عام 1407 هــ وهو ممرود من البطولات
بأستثناء بطولة كأس وليّ العهد عام 1418 هـــ .

عموما مبرووووووك للأهلي وهارد لك للهلال وجميل أخوي
محمد العمري وروحه الرياضية
.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2005, 02:06 PM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية some_one
some_one غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل :  Jul 2003
 أخر زيارة : 12-22-2010 (02:30 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: الأهلي العريق ... ما خلى في الهلال بريق



مبرووووك للأهلي ......وصدقوني شفت أعضاء المنتدى الهلاليين في الصالة............ولكن السكوت خيم عليهم.

لفتى السهوة.. وجماهيرالقلعة... أقول ابشروا بخير.......والدوري وآآآآآآسيا إن شاء الله عز وجل....... أهلاوي........أهلاوي............................وأ نا متفائل.............متفائل.......بعون الله عز وجل.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائرة الهلال تحلق في سماء الأهلي ... غلا.....ي الساحة الرياضيّة 7 05-13-2006 10:30 PM
الأهلي والاتحاد ...من يقابل الهلال ؟؟ الأشقـــر الساحة الرياضيّة 4 04-13-2006 12:05 AM
الأهلي كالعاده يساعد الهلال !!! أغلى وطــن الساحة الرياضيّة 21 02-09-2006 08:28 PM
مرة أخرى الأهلي العريق ؟؟؟ أبو ريان الساحة الرياضيّة 10 05-29-2005 12:33 PM
الأهلي... وجمهور الهلال!!!!!!!!!! some_one الساحة الرياضيّة 4 05-19-2005 01:04 AM


الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir