|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خلط الأوراق . لاشك ان حق الوالدين كبير وعظيم . ولا يعلو على محبتهما الا محبة الله ثم محبة رسوله عليه الصلاة والسلام . ولاشك اننا مهما بذلنا لن نوفيهما حقهما . لكن المشاهد ان البعض يخلط بين حقوقهما وحقوق الزوجة والأولاد فيجرم في حق احدهما على حساب الاخر وهذا ظلم عظيم . مهما كان حق الوالدين عظيم الا انه لا يجيز لنا هضم حقوق الاخرين بل نعطي كل ذي حق حقه . فبر الوالدين وخدمتهما والتواصل معهما وخفض جناح الذل من الرحمة واجب لا مبرر لتركه ابدا . وكذلك حقوق الاهل من زوجة وأبناء واجب مقدس لا مبرر لتركه أيضا . لذا فانه يتوجب على كل شخص منا عدم الخلط بين الحقوق والغلو في حق فئة على أخرى بل العدل ثم العدل فان الظلم ظلمات يوم القيامة . كذلك بعض الأمهات ترى انه يتوجب على الابن ان يبقى معها وان يجعل كل وقته وخدمته لها بحجة انها امه التي ربته حتى اصبح رجلا . ولكنها تناست ان زوجها له ام . ولن ترضى ان يكون وقته كله لامه وهي التي ربته . فكيف تكيل بمكيالين ؟؟ لا نخلط بين الأمور ولا نكون انانيين حتى نظلم انفسنا ونظلم غيرنا . في امان الله .,.,., |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي اصدق | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 02-11-2014 03:39 PM |
| اعز نفسي | صمت | همس القوافي | 2 | 12-06-2011 11:13 AM |
| كنت احدث نفسي....... | صريحه | الخواطر | 8 | 02-06-2006 02:25 PM |
| أكذب على نفسي .. اذا ؟؟؟ !!! | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 02-05-2004 10:17 AM |