|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي القيسي . ماذا فعلت يا علي القيسي ؟؟ او من فعل بك كذا يا علي ؟؟ علي القيسي ابن الرابعة عشرة من عمره بالصف الثاني المتوسط يدخل القفص الذهبي .!! هذا الصبي ماذا يعرف عن الحياة الزوجية وعن الواجبات التي له او عليه ؟؟ وشريكة العمر ماذا تعرف هي أيضا ؟؟ يقول الشيخ ابن باز رحمه الله : ( والبلوغ يحصل بثلاثة أمور: بإنزال المني عن شهوة حال الاحتلام أو غيره . أو بإنبات الشعر حول الفرج، وهو شعر العانة الشعر الخشن . أو بإكمال خمسة عشر سنة . ) وأقول : مثل هذه الزيجات نادرا يكتب لها النجاح وبتقدير مقبول ان امكن . أيها الإباء اما قرأتم : ( انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ) ؟؟ قال ازوجه على شأن احفظه .!! الله الحافظ وليس الاجراء الخاطئ . اللهم وفقنا الى الصواب في القول والعمل . في امان الله .,.,., |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي اصدق | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 02-11-2014 03:39 PM |
| اعز نفسي | صمت | همس القوافي | 2 | 12-06-2011 11:13 AM |
| كنت احدث نفسي....... | صريحه | الخواطر | 8 | 02-06-2006 02:25 PM |
| أكذب على نفسي .. اذا ؟؟؟ !!! | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 02-05-2004 10:17 AM |