|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاجازة . بعد كم يوم تحل إجازة قصيرة ولكنها تستغل من الجميع للترفيه عن الأبناء بعد عناء الدراسة والذي اشك ان يكون هناك عناء فطلبتنا الله بالخير . لكن بعض أولياء الأمور ما ان تبدأ هذه الاجازة حتى يفكر في السفر او طريقة لقضاء هذه الأيام البسيطة . فمن يقضيها بمدينته التي هو ساكن بها او يتجول في محافظاتها فهذا امره بسيط .... لكن : من يتكبد عناء السفر فيرهق نفسه واسرته على كم يوم لا تتعدى أصابع اليد الواحدة . والمشكلة التي استغرب منها هي : البعض يتوجه الى مكة بقصد العمرة وما ان ينتهي من نسك العمرة حتى يشد الرحال عائدا من حيث اتى . ثم يأتي يقول الحمد لله اخذنا عمرة ولا امسينا ذاك الليل الا ببيتنا . !!! عجيب .. !! يأخي انت كنت باقدس بقعة على وجه الأرض ولم تتسعك الا ليلة واحدة بعد مئات الكيلومترات . ابق ليلتين او ثلاث منها تصلي بالحرم ومنها تريح نفسك ومنها تغير جو انت واسرتك . افضل ما يمكن ان تقضي فيها مثل هذه الاجازات القصيرة هي بمكة او بمنطقتك ... واجازة سعيدة للجميع . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي اصدق | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 02-11-2014 03:39 PM |
| اعز نفسي | صمت | همس القوافي | 2 | 12-06-2011 11:13 AM |
| كنت احدث نفسي....... | صريحه | الخواطر | 8 | 02-06-2006 02:25 PM |
| أكذب على نفسي .. اذا ؟؟؟ !!! | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 02-05-2004 10:17 AM |