الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-23-2003, 08:39 AM
غير مسجل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية :
 فترة الأقامة : 20626 يوم
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



[poet font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.shojoon.org/album/bg3/shojoon1429.jpg" border="outset,4,white" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=" shadow(color=royalblue,direction=135)"]
ما أقول ياهمسه
إلا أشكرك ياربي
على النعمة اللي
نحن فيها..دين حق
والله يرحمنا حتى من
أنفسنا"وذلك بأن حرم
علينا ايذاء نفسنااو
ظلمها" ولا تعليق أكثر
من كذا
[/poet]

[movel]i: تحياتي لج [/movel]
[mover]شمس الفجر لاأشرقت ماتغيب [/mover]




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من عندي الصور وعليكم التعليق سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 5 04-25-2012 04:02 PM
مزاااايين الثيرااان ولازم ترشحون واحد محبكم في الله الصور والأفلام والفلاش 10 03-27-2010 11:26 PM
موضوع مهم جداً ولازم تدخل!!!! أبو تميم المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو 13 10-10-2007 03:15 PM
عندي مشكله ولازم ادشووون :( {المرعب} كمبيوتر 2 04-19-2004 06:46 AM


الساعة الآن 06:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir