الإهداءات |
|
| المجتمع المسلم والفتاوى الأسرة ، الأباء ، الأبناء ، المرأة ، الشباب ، الارحام ، الجار ، الطفل |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
![]() الصورة لناجي العلي .. هو رسام الكاريكاتير الفلسطيني المعروف والذي تم اغتياله في لندن... الفرق بينه وبين شارلي إيبدو، هو أن ناجي كان يريد إيصال قضية أدار كل العالم ظهره لها فواجههم بحنظلة (الذي يدير ظهره للعالم إلى أن ينظر العالم إليه وإلى حقوقه)، بينما شارلي إيبدو أدار ظهره لأكثر من مليار ونصف مسلم، كاريكاتير ناجي نضالي (ضرورة) بينما كاريكاتير شارلي ترف فكري (حرية التعبير المطلقة مهما كلف الأمر؟) نحن ضد القتل، معظم أفراد الأمة الإسلامية لا يؤيدون القتل وبالطريقة التي تم بها، والعملية على الأغلب مدبرة أساسا، ولكن السؤال.... لو كان لناجي أن يستشهد في زمن الهاشتاقات والتواصل الاجتماعي، هل كان سيحظى بزخم شارلي... هناك .. لا هنا .... كما حظي شارلي بكل هذا الزخم، هنا .. لا هناك ؟ |
سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اين بصمتك ؟؟ | ابوفهد العمري | مواضيع الحوار والنقاش | 29 | 02-11-2011 08:33 PM |
| أنا بأطـــلـــع وأترك لكم كل شئ ما منكم فايده.. | دمعة بحر | مواضيع الحوار والنقاش | 21 | 10-02-2005 02:29 PM |
| وآترك لكم التعليق على الصوره | البهلول | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 02-23-2004 10:44 PM |
| داوي جروحي بصمتك . | سايق الخير | عطر الكلمات | 10 | 02-09-2004 06:29 PM |