الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
أشتقتـلـك مــوت يالـغـالـي
بعـدك غيًـر فيـنـي آمـالـي وأنا في بعدك مالـي أحـد ثانـي حيرتني في حالي وغيًرت أفكاري سرت أكتب الكلمات ولانـي داري ألا ياليتـك تـحـس و تعـانـي علـى حالـي وعـلـى آهـاتـي هو عذاب هو هلاك يالي على بالي سرت أتخيلك فـي كـل أحوالـي في النهايـة أبـي أقـول كلامـي هذاقراري ماأبي اسمـع شكـاوي ماأبـي أعيـش فـي هـم ثانـي ردي علي وقولي وش آخر أقوالي |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! | محمد آل النبخ | عطر الكلمات | 7 | 11-25-2012 04:17 PM |
| أعجبتني .. | أبو ريان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 11 | 01-30-2012 09:26 PM |
| أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. | العناااا | عطر الكلمات | 24 | 04-21-2005 12:37 AM |
| تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني | سعيد العمري | عطر الكلمات | 3 | 10-23-2004 01:20 AM |