الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-07-2005, 02:55 PM
العذب غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 250
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 فترة الأقامة : 8524 يوم
 أخر زيارة : 04-06-2013 (06:44 AM)
 المشاركات : 1,431 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : العذب is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: القحطاني يلعب للاتحاد في الآسيوية



يأكلك حبة حبة

يأكلك هذا الآتي

يأكلك هذا البلوي

.......................................


والله ورمى الفلوس رمي المهم يأخذ الكأس

بس بصراحه هذا هو المدير إللي يعجبك ليمن بغى شئ جابه غصب رضى يجيبه


................................................


موبايلي بصراحه حركه إعلانية تخلي كل البشر تدري بها وتشترك غصب وعلها تكون أحسن من شركة الإتصالات إللي حتى إبراج يادوبك توصل وأنت في مدينة رئيسية وإذا تعديت حدود المنطقة بعد أي نقطة تفتيش ردد ياليل حتى تجيك إبراج 0



تحياتي لك بن فارس



 توقيع : العذب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رباعية اولسان تطرد الهلال من الآسيوية... ابو زياااد2009 الساحة الرياضيّة 4 10-05-2012 02:57 PM
الاتحاد والاتفاق في مهمة تأكيد الصدارة الآسيوية اليوم هتلر بني عمرو المواضيع المكررة 0 05-19-2009 09:28 AM
كل دمعة ولها نهاية...ونهاية اى دمعة ابتسامة ؟ بلا حدود مواضيع الحوار والنقاش 2 03-10-2008 06:06 AM
الشلهوب صاحب «الهاترك» السعودي الوحيد في الآسيوية فارس2000 الساحة الرياضيّة 6 07-09-2007 06:46 AM
هل يلعب أبنك في التراب ؟ ........دعيه يلعب فإن له فوائد دمعة بحر قسم الأسرة والمجتمع 4 10-22-2005 07:03 AM


الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir