|
|
#25 |
|
مراقب
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ . ![]() |
•
مساء الخير على الجميع ؛ بالنسبة لإستفساري أنا عن التشابه فقد كان في قسم وسع صدرك ( الألعاب والتسالي ) وهذا يكفي . ؛ يعني مُجرد إعتراف عابر وشعور شخصي ؛ وكان الإعتراف تشابه أسلوب عضوه بعضوه . . ! لمن يكن تشبيه عضو بعضوه أو العكس . . ! ولم يتم الجزم بذلك أو طرح ذلك في موضوع عام . . ! عموماً لا جديد في ذلك ؛ وأشكر الأخوان أبو ريان والمهاجر على التفاعل والتوضيح ؛ وأشكر الجميع أيضاً على المشاركة وإبداء الرأي . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى من يهمه الأمر !! | جاسر الغراني | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 5 | 10-10-2011 12:34 PM |
| أقتراح لمن يهمه الأمر | هند آل فاضل | المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو | 41 | 07-18-2011 02:08 AM |
| الي من يهمه الأمر.........؟؟؟؟؟؟؟؟ | بنت آل الشيخ | مواضيع الحوار والنقاش | 17 | 04-08-2011 07:33 PM |
| نداء لمن يهمه الأمر ( بالصور ) | سلطان القلوب | روابط لصور وأفلام وفلاشات لا تعمل | 3 | 04-22-2004 03:39 PM |