الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
المدير العام
![]() |
ثلاث سنوات ولم تحضر إحدى الجمعيات الخيرية لمساعدتها ..
هذا كثير على الطفلتين .. الخبر كذلك ربما يحمل طريقة تحوير بسيطة بحكم إني رأيت بالصورة عربية خاصة بالمعاقين فربما هي تحملها حتى تجلسها عليها ثم تسير بها للمدرسة .. كيفما كان الأمر فهذه الصديقة وفيّة جداً وتستحق جائزة عالمية كذلك .. تقديري .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وفاء شعب | فجر | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 03-21-2011 10:30 PM |
| براءه المصريهـ,,, يارب يارب | ابوليلى المهلهل | المواضيع العامة والإخبارية | 6 | 02-02-2010 11:58 PM |
| هل تأيد ذهاب الفتاة لصديقتها وقضاء الساعات بمفردها ...!! | أميرالأحساس | مواضيع الحوار والنقاش | 11 | 12-19-2009 09:46 PM |
| كان رد هالهلالي يارب سترك يارب هههههههههههههه | سيف الساهر | الساحة الرياضيّة | 8 | 01-03-2008 04:22 AM |
| ~~نـام الـخـلاوي والـجـفـن مـا بـعـد نـام ~~ | سيــف العرب | عطر الكلمات | 6 | 11-09-2005 11:17 PM |