الإهداءات


عطر الكلمات (خاص بالمنقول)

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2005, 06:32 PM   #11


الصورة الرمزية العناااا
العناااا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 10-22-2009 (04:23 AM)
 المشاركات : 8,001 [ + ]
 التقييم :  6
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: أبيات أعجبتني 00 رقــ 2 ــم



تسلم عيونك .. يا عساني ماافقدك .. وافقد وفاك =ياعل دمعٍ(ن) هلته عينك .. من اجلي .. مايهون
ولا هنت .. ياللي مالكٍ(ن) كلي .. وكلي ماكفاك =وأنا أشهد إنك يا بعد عمري .. على عمري تمون
ما غيرك اللي يأمر وينهى عليّ .. وما خفاك =إنك ولو تطلب نظر عيني .. بتفداك العيون
أهواك يا حظي .. ويا حظ الخفوق .. اللي هواك =ويكفيك .. ماغيرك .. يحرك بي .. مساحات السكون
تدري حبيبي .. ماابي غيرك هنا .. وهنا ....وهناك =وانا أدري إنك .. لو يخون الوقت فيني .. ما تخون
ياني متيم .. في جمالك .. في هدوءك .. في دفاك =وربي .. فلا احدٍ(ن) يشبه لروعة بهاءك .. يافتون
يحق لك تلعب على حبل المشاعر .. وش وراك =مادمت تدري إني واصل بحبك .. إلى حد الجنون
شفني إلى جف العطا .. اسقيك .. واشرب من ضماك =ولو تشتكي لحظة ألم .. أشيل همك .. والطعون
خلاص .. او اكتب لك بعد .. وأكتبك بي .. وأمسح سواك =يا ماأكون .. أغلى من عيونك حبيبي .. أو أكون !



 
 توقيع : العناااا


ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير
OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر
يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير
OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر

اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك
ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما
اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما
وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى
آمين


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! محمد آل النبخ عطر الكلمات 7 11-25-2012 04:17 PM
أعجبتني .. أبو ريان الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 11 01-30-2012 09:26 PM
أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. العناااا عطر الكلمات 24 04-21-2005 12:37 AM
تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني سعيد العمري عطر الكلمات 3 10-23-2004 01:20 AM


الساعة الآن 12:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir