06-08-2014, 05:41 PM
|
|
|
|
|
SMS ~
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Gold
|
|
رقم العضوية : 29249 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2014 |
|
فترة الأقامة : 4444 يوم |
|
أخر زيارة : 04-04-2022 (08:29 PM) |
|
الإقامة : في بلاد الله الواسعه |
|
المشاركات :
1,279 [
+
]
|
|
التقييم :
18 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفاء
ضد بقوه ..
مع أو ضد
الاتصال بحقوق الانسان في حالة العنف من أحد الوالدين ..
|
[SIZE="5"]استخدمت الضرب الخفيف واشوفه خف الازعاج
وزين اني اكتب باسم مستعار لاحد يتصل بحقوق الانسان[/COLOR]
|