الإهداءات


عطر الكلمات (خاص بالمنقول)

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2005, 01:18 PM   #11


الصورة الرمزية العناااا
العناااا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 10-22-2009 (04:23 AM)
 المشاركات : 8,001 [ + ]
 التقييم :  6
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: أبيات أعجبتني 00 رقــ 2 ــم



ليش الدمع يا قلبي ؟! ترى دمعكْ عَلَـيْ غالـي=أنـا مالـي بهَالدنيـا سِـواكْ أحْـدٍ يواسينـي
دخيلكْ حتى لُو صاحَتْ جروحكْ ترفُـقْ بْحالـي=أخافْ صْياحَهـا يحْـي جـروحٍ مَيِّتَـهْ فينـي
صِعيبهْ و الله هالدنيـا علـى مثلـكْ و أمثالـي=صْغارٍ عَالحِزنْ لكـنْ أبَـتْ تسْتوعِـبْ سْنينـي
سِقَتْني المُرْ في عُمْرٍ شرَبْ بَهْ غيـري الحالـي=و كِلْ ما صِحْتْ يا دنيا ذبحْني المُرْ .. تسقيني !!
وحيدهْ عِشتْ اْنادي الفَرْحْ لِجْروحي و لا جالـي=رَحَلتْ بْكِلْ صُوبْ و ما لقيـتْ إللـي يداوينـي
و تراها ما غَدَتْ تَفْرقْ مَعي لُو طـال تِرْحالـي=أنا أصلاً سِكَنْتْ الجَرْحْ و ضاعتْ بَهْ عَناوينـي
عَشقْتْ الحزنْ مُو برْضاي ْ.. عيَّا الوقتْ يصفالي=و يومْ إنهْ رجَفْ دَمعي ذِبَحْتَهْ في وَسَـطْ عينـي
لَكْ الله وشْ يفيد الدَّمعْ وْ لُو هُو سيـلْ مِتوالـي=لك الله .. إمسحْ دْموعَكْ ترى هالدمْـعْ يشقينـي
مِصير جْروحِنا تذبَلْ قِصَرْ هالعُمـرْ أو طالـي=و إذا جرحكْ أبَـى يبْـرى بَضَمِّـدْهْ بْشراينـي



 
 توقيع : العناااا


ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير
OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر
يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير
OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر

اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك
ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما
اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما
وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى
آمين


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! محمد آل النبخ عطر الكلمات 7 11-25-2012 04:17 PM
أعجبتني .. أبو ريان الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 11 01-30-2012 09:26 PM
أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. العناااا عطر الكلمات 24 04-21-2005 12:37 AM
تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني سعيد العمري عطر الكلمات 3 10-23-2004 01:20 AM


الساعة الآن 12:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir