الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-30-2014, 06:45 PM
عضو قدير
سكر غير غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24555
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 5496 يوم
 أخر زيارة : 04-23-2020 (01:34 PM)
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 9,188 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : سكر غير is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



كلمات رائعه وجميله من مربي فاضل، ولكن ألا ترى بأن اللغة العربية أكثر تعقيداً في تدريسها اليوم ...
أسأل طلبة الجامعات عن أساتذتها وستجد الإجابة ....!!!
اللغات الأخرى من الأفضل تعلمها ولن تؤثر في اللغة العربية التي تعتبر الأصل إن كان الهدف تعلم لغة أخرى، وإن كان غير ذلك فلنأخذ ضررها من الجانب الآخر، ألا وهو هل سيعود مجد العرب وعزة الإسلام باللغة؟
الجواب يبقى لك ولمن هم أهل الخبرة لواقعنا الذي نعيشه اليوم ...
شكراً عم أبو فهد على هذا الدرس وأرجو تقبل هذه الكلمات المزعجه بحلمك وخبرتك كما عودتنا ...
تقديري وإحترامي ...




 توقيع : سكر غير

--- ( DEADLINE ) ---

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل معلم ومعلمه.. تراتيــــل التربية 9 02-21-2013 01:44 PM
لا أعلم!!! مبدع بلا اسم مواضيع الحوار والنقاش 7 02-09-2013 08:35 PM
معلم شاورما.. ام معلم انجليزي؟! soosoo مواضيع الحوار والنقاش 5 03-21-2010 09:39 PM
خلونا نشيش ونعسل وش ورانا (*بسمـــــه*) المواضيع العامة والإخبارية 13 02-16-2010 11:49 PM
في دجا خالي خلا لاحسيس ولا نسيس !! الزعيم الساحة الرياضيّة 38 02-28-2008 01:31 AM


الساعة الآن 02:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir