الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2014, 02:30 AM   #11
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 01-10-2021 (06:13 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا ,, تراتيــــل الرائعة ,, اضافة جميلة
شكرا ,, ابو فهــد وآمل أن اكون غلطان والله يسمعنا خير
شكرا ,, ابو ريان ,, كلام صحيح ,, شنطة ؟؟
بيض الله وجهيكـم جميع


.
.
.
ابو سيف لم يعطني الامان
لهذا ستكون هذه المشاركة الاخيرة في اليوميات
ولعلي اجعلها استنتاجات بدلاً من مشاهدات



في جناح التنويم ,,
اكيد الاجنحة الاخرى ليست بعيدة كثيرا
غرف جماعية , ثنائية , مفردة , خاصة وغرف عزل وخدمات
وهذا طبيعي جــدا بل حتمي بكل المستشفيات << يعتمد على المريض ونوع المرض
في الغرف الخاصة مع كل مريض مرافق ,, لا مشكلة ! في المزدوجة اثنان ,, ماشي الحال !
في الجماعية ستة مرضى او اكثر ومع كل مريض مرافق << الله يعينهم
النوم بالارض بجوار الأسرة << نســال الله الاجر والمثوبة لنا ولهم
المشكلة في النهار ,, قهاوي وسوالف ومتابعة مباريات
تحس اننا في النهار بسوق تمور وفي الليل بسجن !


على الكــــــــــاونتر ..
نهـاراً ,, ممرضة سعودية والباقي آسيويات
مدري وش شغل السعودية بس انها مداومة ويا رب احفظ لنا البنيات الفلبينيات المخلصات << انا اشهد !
ما شفت طبيبة سعودية او اجنبية << يوه نسيت انه قسم رجال !
في الصباح خمسة اطباء منهم اثنين مواطنين يلفّون , يعني يدورون مو يلفون شيء
دائما يجب ان يكون حُسن النيّة موجود ! بصفة عامة ,, الوضع طيب
ويجب أن نحمد الله على الأمن والايمان والنعم الكثيرة


ليــــلاً ,, ممرضات من جنسيات اجنبية
الظاهر ان الممرضات السعوديات ممنوع يعملون بالليل
بصراحة لا اعلم ولا انتقــد ولكنها ملاحظة فقط وكلّه كوم وهـ الهنديات ,, كوم
كانوا بريطانيات وامريكيات وراحوا ,, قال كُفّــار قال ؟؟ يا فار خلّهم يخدمونا ودينهم لهم وبعدين
من قال لكـ ان الفلبينيات والهنديات مسلمات << يمكن لسبب آخر مو الدين ؟ مدري !
طيّب اذا بليتوا فاستتروا ,, على الاقل فلبينيات يحترمون المهنة
بلاش من المقرقرات فوق روس المرضى وبالاسياب
ما علينا ,, اهم شيء ممرضة والسلام !
ان شاء الله يجيبونهم من تركيا


العلاجات بالهبل ,,
تُصرف ليلا نهاراً ,, وآمل ان يكون عليها ( كنترول ) كما يقولون .
سمعت واحد مقيم يقول كل الادوية يدبرونها لنا من المستشفيات الحكومية السعودية
ونرسلها لبلادنا ؟؟ عمل خير ,,, يسرق ويتصدق !؟! وهذه آخر ملاحظة ..
بعض المرافقين يعاكس الممرضات << امزح امزح ,, يمكن ماشفت كويس !
نســـــــأل الله للجميع الصحة والعافية ولكل مريض الشفاء العاجل
ولي ولكم الاجر والمغفرة



انتهينا من الروايا والهدرة ....
الآن ,, ابحث عن اهل الشعر والفكر واتحداهم
هات ما عندكم ,, ماعاد معي شيء


 
 توقيع : المهندســ


التعديل الأخير تم بواسطة المهندســ ; 02-01-2014 الساعة 02:34 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملحق الثقافي في بيروت يناشد الملك التحقيق في "تزوير شهادة بكالوريوس" لابنـة وزيـر فهد0000 مواضيع الحوار والنقاش 8 03-01-2011 11:30 PM
التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي ضد المنتخب البحريني في اياب الملحق الاسيوي صدى الأمواج الساحة الرياضيّة 2 09-09-2009 05:29 PM


الساعة الآن 05:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir