الإهداءات


العودة   منتديات بني عمرو > المنتديات العامة > وسع صدرك
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-02-2005, 01:15 AM
عُـمـدَة حارة فوقـ
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
العمده غير متصل
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 459
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 فترة الأقامة : 8330 يوم
 أخر زيارة : 12-21-2018 (03:54 AM)
 الإقامة : مــــر كــــازي
 المشاركات : 10,234 [ + ]
 التقييم : 24
 معدل التقييم : العمده is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: رمـــوله تحش ,, كل عضو يدخل يمكن يلقى اسمه <<<< 0000 مع رموله الحش على اصوله خخخخ



مرحبا

كيفكم شمسوين

اشوف السحالي فاردين ريشهم اليومين دي

وصار لازم ننتف ريشهم

بس عندي صوره تذكاريه لهم

شوفوهم يا حليلهم هذا طبعا قبل ما ننتف ريشهم




صورة جماعيه للسحالي

الكبار دي اللي طلع لها عرف

مشرفات يعني

البقيه عارفينهم اكيد








المره الجايه اكيد الصوره غير

لانه بدون ريش

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك



 توقيع : العمده

يا زمن صبرك ...شويه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسئله جرئيه .. اللي يدخل يجاوب من ال شيخ مواضيع الحوار والنقاش 0 09-12-2008 01:16 AM
شباب المنتدى كل واحد يجي هنا يمكن يلاقي اسمه !! جــــــــود وسع صدرك 24 12-10-2003 01:58 AM
انا ضيف جديد اذا ما عليكم كلفه ودي والله يخليكم ترحبون فيني 0000 المندى مجلس الأعضاء 5 11-15-2003 08:14 AM
فيروس جديد اسمه DCOM RPC أو ما أصبح يعرف بـ "W32.Blaster.Worm ". الهاشم كمبيوتر 8 10-25-2003 11:03 PM
فيروس جديد اسمه بابا فين الذيب كمبيوتر 4 03-29-2003 12:55 AM


الساعة الآن 07:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir