الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
أخي ROYAL لك تقديري على مرورك الكريم.... واتفاقنا في تشجيع فريق واحد لا يعني اني اتفق معك او تتفق معي في كل ما اطرح .... تعليق بسيط على ما اوردت من رد على الاخ غلا...ي لايصل بنا الحال ان اتعمد شخصك باي رد لاذع خارج عن نقاشات الحوار الهادف اللبق .... نحن هنا نناقش بكل رقي دون اي خطأ او اي نقد ليس بنّاء او كتابت الفاظ لايصح قولها في مجتمع الحوار الهادف او غير الهادف احتراماً لرأيي ورأيك ورأي غيرنا ممن يشاركوننا النقاش... قرأت ردودك إخي ROYAL لم اندم على طرح اي موضوع للنقاش بقدر ما جزمت عدم الدخول الى هذا النقاش ولكن لك تقديري اخي ROYAL ولك تقدري واعتذاري أخي غلا...ي نرتق بألفاظنا نناقش دون اي خطأ بشخص أي من كان لا اعرفك ROYAL ولا تعرفني لا اعرفك غلا.....ي ولا تعرفني يجمعنا هنا نقاش وحوار واختلاف اراء لايعكرها خطأ لايشوبها سب ولا ينغصها ذم ... فلتكن اخلاقنا مرحه فأيما نقاش خرج عن التأدب لايعد نقاش ولايرتقي الى ماتعلمناه في ديننا الحنيف.... واختم ماكتبت بقول الرسول عليه الصلاة والسلام وبيت في أعلى الجنه لمن حسن خلق... لكم جل تقدري ودمتم ![]() |
|
|
#2 |
![]() |
شكراً جزيلا ً سجة فكر على فكرك الراقي نناقش كوره الرأي والرأي الآخر
ولكن الأخ سبق وقلت له سامحك الله حاضراً ومستقبلا ً لأني اعرفه سهل عليه الإساءه ما أدري ليش يصعب عليه استخدام لفظ يليق به قبل غيره لن ابتعد عن الساحه ولكن اكراماً لنفسي ابتعد عن نقاشه وهذا اللي يبغاه هو صعب يجاري الحقيقه تعود على الاعلام المظلل تقديري |
![]() ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|