|
|
#7 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
يعطيك العافية
ويمكن سبقني الاخوان في قول ان الشباب ليس لديهم العزيمه او الاستعداد على العمل وخاصة في هذا المجال اذا كان البعض موظف على مرتبة ويقول بس نمشي بها الحال تحيتي لك |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ايش جابك من بلادك لي بلادي | بلا حدود | عطر الكلمات | 1 | 12-21-2007 12:14 AM |
| اسهل واسرع بيتززززززززا | عابرة سبيل | قسم مطبخ نواعم | 4 | 04-17-2007 02:22 AM |
| ~*¤ô§ô¤*~فجر ودمر بلادك..تدخل الجنه~*¤ô§ô¤*~ | غلا.....ي | عطر الكلمات | 3 | 10-09-2005 10:54 PM |
| حمل هذا المتصفح بدلا من انترنت اكسبلولر وافضل واسرع | الذيب | كمبيوتر | 0 | 01-25-2004 02:39 AM |