الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
ربنا يديك الصحة يا بسمة ..
ومجهود جبار ..تستحقين عليه الشكر .. فشكراً لك .. ولو ادري انو وجه النكبه روووويال ما صوت له ..هههههههههه كنت محتار بينه وبين رقم 5 لانو فيه تشابه كبير.. في رسم الحرف .. رقم 11 خطه جميل .. بس واضح انه مستعجل وعفش كمان هههههههه بالله ما تزعل يا 11 .. مجرد قراءة للخط
يا زمن صبرك ...شويه
|
|
|
#2 | |
![]() |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه ياخي انا على نياتي الناس تصوت لأنفسها و انا جالس اصوت لخلق الله و بخصوص التشابه بين خطي الثامن و الخط الخامس أنا جالس ارفع في الخط الخامس حتى يفهمونها و يصوتون لي بس يالله الاهم كسبنا صوت العمدة بعد فيه 2 صوتوا لي بس مدري مين طبعا ابو ليلى مصوت لي و انا وياه متكين اقوله صوت لي يعني باقي واحد |
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
قصيده كُـنتَ شآعرها
![]() |
رويال واثقين من خطوطنا ولااحنا بحاجه اننا نطلب احد يصوت لنا ولا نصوت لانفسنا..اتمنى ماتتبلى على أحد ..وتقول شئ ماصار ..
|
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الموسم الثاني من مسابقة من صاحب اجمـ(صاحب الخط)ـل خط | بسمةالكون | قسم المسابقات | 60 | 09-30-2013 05:01 PM |
| الصورة السابعة من مسابقة من صاحب الخط | بسمةالكون | مجلس الأعضاء | 23 | 10-15-2010 04:39 PM |
| الصورة السادسة من مسابقة من صاحب الخط | بسمةالكون | مجلس الأعضاء | 23 | 10-14-2010 02:50 PM |
| لصورة الرابعه من مسابقة من صاحب الخط | بسمةالكون | مجلس الأعضاء | 28 | 10-11-2010 11:14 PM |
| الصورة الثالثه من مسابقة من صاحب الخط | بسمةالكون | مجلس الأعضاء | 29 | 10-10-2010 08:55 PM |