الإهداءات


قسم مطبخ نواعم يهتم بالطبخ الشرقي والغربي والأطباق الرئيسيه والحلويات وطرق إعدادها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-12-2013, 11:34 PM
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
نواااااره غير متصل
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Bisque
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 فترة الأقامة : 6522 يوم
 أخر زيارة : 07-12-2015 (05:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم : 416
 معدل التقييم : نواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي





ابغى طريقته .. شكله لذيذ بس لو مافي لحم احسن

ما عمري ذقته و لا جربته ..



الكعبية likes this.
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2013, 11:43 PM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية النمر العربي
النمر العربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28853
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 09-18-2015 (09:09 PM)
 المشاركات : 1,234 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




شرفني وأسعدني مرورك بموضوعي أختي الفاضلة نواااره وبارك الله فيك وأسعدك في الدنيا والآخرة ، وبإستطاعتك مراسلة الأخت الفاضلة الر يم الجفول فلديها المعلومات الوافية عنها وستفيدك ولن تبخل عليك بأي معلومة تر يديها .
دمتي في صحة وسعادة وحفظك الباري .



 
الكعبية likes this.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir