الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| مجلس الأعضاء تـــرحيب وإهداءات وضيافة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مراقب
![]() ![]() |
الله الله الله ...... لا لا أكثرتي في المدح بغيت أختبع في الدقيق
يعطيك ألف عافية وشكرا شكرا شكرا لك يا مبدعة (( عذبة الروح )) إسم على مسمى وأسال الله أن لا يؤاخذنا بما كتبنا وعملنا فلا يكاد يخلو كل إنسان من الأخطاء التي غالبا تكون عفوية أو القصد منها المزح والتعليق على طرح سابق يعطيك العافية ....... والله ما دري وش أقولك يا ((عذبة الروح)) إلا شكرا جزيلا وأتمنى أن أكون كما ذكرتي شكرا لك ..... تقديري |
يالله تبعدني عن النقص والعيب وتبعد لساني عن مناقيد خلقك اسألك يا ربي حياةٍ على طيب وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبـو الـبـنـات . | النمر العربي | منتدى القصص والروايات | 5 | 09-16-2013 05:56 AM |
| تــعالــو نـتـعلـم مـع ابـو ريـان الـحـواس الـخـمـسـة!!! | ابو زياااد2009 | الصور والأفلام والفلاش | 20 | 12-07-2012 11:01 PM |
| أفــــضـــل مــنـــبـــه يــصحــيك يـا ابـــو ريـان ....؟ | ابو زياااد2009 | الصور والأفلام والفلاش | 4 | 11-18-2012 09:25 PM |
| أبـن الـقـاضـي لـرتـبـة لـواء .. | نبـع الغـــلا | أفراح بني عمرو | 18 | 06-15-2012 05:05 PM |
| أبـو ريـان وعـذب الـسـجـايا في أخر اجتماع!! | علي معتوق | وسع صدرك | 4 | 01-09-2007 01:43 PM |