الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, 12:08 AM   #7
عضو شرف


الصورة الرمزية إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28227
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 05-12-2017 (02:00 AM)
 المشاركات : 2,129 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد العمري مشاهدة المشاركة
لاشك ان لكل ذكريات اما مريرة واما جميلة ومن الصعب عليه تجاهلها .
يبقى له مخرج واحد من وجهة نظري وهو :
ان كانت ذنوب فلاستغفار يجب ماقبله .
وان كانت من امور دنيا فليستعيض الله فيها ولا يخلطها بالذكريات الجميلة حتى لا تفسدها .

شكرا لك .
اهلا و مرحباً بوالدنا العزيز أبو فهد ، دائماً نجد المنطق السهل
في توضيح المعنى لديك ، أدامك الله ذخر لنا ..

صحيح الذنوب لها طريق واحد لا يوجد له اثنان ..
ما انا كنت بصدده ، هو تفريغ تلك الأشياء السلبيه
اللتي تراود النفس من حين الى حين اخر ...!

شاكر و ممتن جداً للحضور ..


 
 توقيع : إبراهيم سعيد

أنا أفكر ، إذاً - أنا موجود - ..!


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذراً إن تألمتم ..!! العزوبي المواضيع العامة والإخبارية 4 03-31-2010 11:15 PM
عذراً فـ قد ضقت أمآبعد ㋡ مواضيع الحوار والنقاش 23 02-03-2010 07:46 PM
عذراً أيها القاريء حــــــــــــنان آل فاضل عطر الكلمات 28 06-20-2006 12:29 PM
عذراً حبيبتي.. شايب الجنوب عطر الكلمات 4 01-25-2003 09:31 PM


الساعة الآن 09:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir