الإهداءات


المجتمع المسلم والفتاوى الأسرة ، الأباء ، الأبناء ، المرأة ، الشباب ، الارحام ، الجار ، الطفل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-21-2013, 10:28 PM   #11
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرب الدخان هل هو فخر او لا كلنا ان شاء الله راح نقرأها ونعرف الجواب

نختار اسم عشوائي اسم خالد
خالد هذا يدخن


-خالد هل الدخان فخر ؟

-نعم

-خالد راح اقولك جمل ونضع بصمتنا فيها
قلب ابوك يقول وكذلك امك، ولدي خالد مدخن واتمنى ان يتركها

ابوك جلس في مجلس ويتكلمون عن المدخنين
هل سيتكلمون بزين الدخان اولا ؟

اكيد لا

ابوك ايش تتوقع يفكر، هل في صحه؟

-أي ،يفكر في 3 اشياء

طيب ايش هي؟

1- يريد خالد يتركها
2-لو تكلم راح يقولون علم ولدك ويتسبب بحرج
3- لو يسكت يقلوا لان ابنه خالد مدخن

طيب خالد في الحالة ماذا يفعل؟

لاتعلق، بيتسبب باحراج ويتفشل ويضيق صدره يرتفع ضغطه

امك اذا راحت لعزيمة، اكيد راح تسمع هذه الكلمات
يشين الشباب اذبحونا بالدخان
وشوفي كل واحد ماسكها كذا وكذا ويدخن
ويحليل ولد فلانه مايدخن ويروح المسجد وحده مايجلس مع مدخنين
احنا نعرف ان الدخان سمعتو مو كويسة
هل تحب امك وابوك وهل تبي سعادتهم ؟

نعم

انت تكذب

لماذا؟

روح قول لهم ايش الى تكرهونها مني واتركها وايش الى تحبون مني؟

خالد هل الدخان فخر؟

لا

اجل لماذا انت عليه؟ اتركها

صعب

حاول لسعاده امك وابوك واحبابك


ملاحظة
الى عندو احد يدخن اسئلوه الاسئله



 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين بصمتك ؟؟ ابوفهد العمري مواضيع الحوار والنقاش 29 02-11-2011 08:33 PM
أنا بأطـــلـــع وأترك لكم كل شئ ما منكم فايده.. دمعة بحر مواضيع الحوار والنقاش 21 10-02-2005 02:29 PM
وآترك لكم التعليق على الصوره البهلول مواضيع الحوار والنقاش 5 02-23-2004 10:44 PM
داوي جروحي بصمتك . سايق الخير عطر الكلمات 10 02-09-2004 06:29 PM


الساعة الآن 09:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir