الإهداءات |
|
| المجتمع المسلم والفتاوى الأسرة ، الأباء ، الأبناء ، المرأة ، الشباب ، الارحام ، الجار ، الطفل |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرب الدخان هل هو فخر او لا كلنا ان شاء الله راح نقرأها ونعرف الجواب نختار اسم عشوائي اسم خالد خالد هذا يدخن -خالد هل الدخان فخر ؟ -نعم -خالد راح اقولك جمل ونضع بصمتنا فيها قلب ابوك يقول وكذلك امك، ولدي خالد مدخن واتمنى ان يتركها ابوك جلس في مجلس ويتكلمون عن المدخنين هل سيتكلمون بزين الدخان اولا ؟ اكيد لا ابوك ايش تتوقع يفكر، هل في صحه؟ -أي ،يفكر في 3 اشياء طيب ايش هي؟ 1- يريد خالد يتركها 2-لو تكلم راح يقولون علم ولدك ويتسبب بحرج 3- لو يسكت يقلوا لان ابنه خالد مدخن طيب خالد في الحالة ماذا يفعل؟ لاتعلق، بيتسبب باحراج ويتفشل ويضيق صدره يرتفع ضغطه امك اذا راحت لعزيمة، اكيد راح تسمع هذه الكلمات يشين الشباب اذبحونا بالدخان وشوفي كل واحد ماسكها كذا وكذا ويدخن ويحليل ولد فلانه مايدخن ويروح المسجد وحده مايجلس مع مدخنين احنا نعرف ان الدخان سمعتو مو كويسة هل تحب امك وابوك وهل تبي سعادتهم ؟ نعم انت تكذب لماذا؟ روح قول لهم ايش الى تكرهونها مني واتركها وايش الى تحبون مني؟ خالد هل الدخان فخر؟ لا اجل لماذا انت عليه؟ اتركها صعب حاول لسعاده امك وابوك واحبابك ملاحظة الى عندو احد يدخن اسئلوه الاسئله |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اين بصمتك ؟؟ | ابوفهد العمري | مواضيع الحوار والنقاش | 29 | 02-11-2011 08:33 PM |
| أنا بأطـــلـــع وأترك لكم كل شئ ما منكم فايده.. | دمعة بحر | مواضيع الحوار والنقاش | 21 | 10-02-2005 02:29 PM |
| وآترك لكم التعليق على الصوره | البهلول | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 02-23-2004 10:44 PM |
| داوي جروحي بصمتك . | سايق الخير | عطر الكلمات | 10 | 02-09-2004 06:29 PM |