الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
صبرت لين الصبرمل وجفاني ..........................ياطول بالي كم صبرت وتمنيت وياكم مضت ايام عمري اعاني ..........................واقول يمكن لو لعله وياريت ومادريت ان الأماني اماني ..........................وانا بينت لحلمي بداخلي بيت الناس راحت وانا واقف مكاني .......................واقول انا سويت سويت سويت ياحضي العاثروش اللي حداني ........................الاشماته عاذلي وادري اخطيت اخطيت في صبري وصبري مواني ..........................صارت وحيده والبواخرتوابيت ياحضي العاثرطلبتك ثواني ..........................ارحم خفوقن مابقا حي اوميت ياحضي العاثرتوكل عشاني ..........................انشهدن لاشفت مثلك ولاريت وتبي الصراحه كامله بالمعاني ........................مليت من حضرتك مليت مليت مليت مليت مليت مليت مليت مليت
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 乂♥乂 اكتبيني يَ حروف في عيونه قصيدة..وش تقول حق الي ببالك 2.. 乂♥乂 | تراتيــــل | الخواطر | 6916 | 03-23-2026 05:18 AM |
| 乂♥乂 غيم القوآفي يسقي ورود الاحلام ..حالتك النفسيه ببيت شعر 2.. 乂♥乂 | تراتيــــل | عطر الكلمات | 2078 | 08-23-2021 10:33 PM |
| .ღ♥乂♥ღ......(((((( اللــــي جبــــرني إني أحبــــــك )))))))).........ღ♥乂♥ღ | دمعة بحر | الخواطر | 15 | 05-20-2010 05:36 PM |
| ღ♥乂♥ღ حوار رومنسي بين رجل وزوجته ღ♥乂♥ღ | غدير المشاعر | وسع صدرك | 11 | 12-17-2005 07:11 AM |