الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-04-2004, 02:50 AM
قلم مميز
الصقر20021 غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 891
 تاريخ التسجيل : May 2004
 فترة الأقامة : 8088 يوم
 أخر زيارة : 07-12-2008 (03:40 PM)
 المشاركات : 1,299 [ + ]
 التقييم : 2
 معدل التقييم : الصقر20021 is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
مشاركة: احصل على احترامك مجاناً




أختي الفاضلة.. رملة الصحاري



الله الواحد الذي يهب ويمنع ويعطي ويمنح

ولو كان الناس على قلب رجل واحد وهو

القادر على جعلهم كذلك ...

لتبدلت الإحوال .. ولرأيت إختلافاَ كثيراَ ..

ولكن الله هو مقسم الأرزاق ومقسم العقول

وله سبحانه في ذلك حكمة

ومحبة الناس هبة من المولى عزوجل في علاه

يهبها لمن يشاء .. ويمنعها عمن يشاء

اللهم حبب فينا خلقك ..

على أن طيبة النفس والسماح والقلب الكبير

والتى يعتبرها البعض .. ضعف وسذاجة

هي من تصفح وتسامح ولا تحمل ضغائن لأحد ..

وكم هناك أناس يودون أن يكونوا طيبين متسامحين ..

لكنها خصال في البشر توهب ولا تكتسب ...


قد أكون خرجت عن خط الموضوع لكن المعذرة



شكراَ رمــــــــــــــــــ العسولةـــــــــــولة


لك أرق التحايا وأعذبها ..



 توقيع : الصقر20021



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2004, 03:06 AM   #2


الصورة الرمزية رملة الصحاري
رملة الصحاري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 989
 تاريخ التسجيل :  Jun 2004
 أخر زيارة : 01-09-2007 (08:01 PM)
 المشاركات : 2,288 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: احصل على احترامك مجاناً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر20021

أختي الفاضلة.. رملة الصحاري



الله الواحد الذي يهب ويمنع ويعطي ويمنح

ولو كان الناس على قلب رجل واحد وهو

القادر على جعلهم كذلك ...

لتبدلت الإحوال .. ولرأيت إختلافاَ كثيراَ ..

ولكن الله هو مقسم الأرزاق ومقسم العقول

وله سبحانه في ذلك حكمة

ومحبة الناس هبة من المولى عزوجل في علاه

يهبها لمن يشاء .. ويمنعها عمن يشاء

اللهم حبب فينا خلقك ..

على أن طيبة النفس والسماح والقلب الكبير

والتى يعتبرها البعض .. ضعف وسذاجة

هي من تصفح وتسامح ولا تحمل ضغائن لأحد ..

وكم هناك أناس يودون أن يكونوا طيبين متسامحين ..

لكنها خصال في البشر توهب ولا تكتسب ...


قد أكون خرجت عن خط الموضوع لكن المعذرة



شكراَ رمــــــــــــــــــ العسولةـــــــــــولة


لك أرق التحايا وأعذبها ..


هلا والله اخوي الصقر

اخي انا اوافقك الرأي في كل ماتقوله ,,

لكن من منا لايحب ان يُعامل لبصدق ,,
من منا لايحب ان يلقى التسامح اذا اخطأ ,,
من منا لايحب ان يجد احتراما وتقديرا ممن حوله ,,


ولكن ماذا لو وقفنا وقفه مع انفسنا
لماذا لانعطي مثل مانحب ان نلقى دون ان ننتظر مقابل او شكر او تقدير على مانفعله ,,,


لماذا ننتظر ان نلقى الاحترام ونحنُ اصلا نتناساه في معاملاتنا ,,



اخي الصقر اتمنى ان اكون قد استطعت في ان اوصل لك وجه نظري ,,


واعتبر الموضوع موضوعك ومداخلتك في اي وقت تزيدني شرفا

تقبل تحياتي

اختك رموله


 
 توقيع : رملة الصحاري

إغضبْ كما تشاءُ..

واجرحْ أحاسيسي كما تشاءُ

حطّم أواني الزّهرِ والمرايا

هدّدْ بحبِّ امرأةٍ سوايا..

فكلُّ ما تفعلهُ سواءُ..

كلُّ ما تقولهُ سواءُ..

فأنتَ كالأطفالِ يا حبيبي

نحبّهمْ.. مهما لنا أساؤوا..


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2004, 02:44 AM   #3
قلم مميز


الصورة الرمزية الصقر20021
الصقر20021 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 891
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 أخر زيارة : 07-12-2008 (03:40 PM)
 المشاركات : 1,299 [ + ]
 التقييم :  2
لوني المفضل : Cadetblue
مشاركة: احصل على احترامك مجاناً






أختي الفاضلة .. رملة الصحاري




بداية أشكر ثقتك التي منحتيها شخصي المتواضع

وكلي أمل أن أكون عند حسن الظن ...

ثم أسمحيلي أن أشيد بنقاشك الرائع الذي ينم

عن حسن طوية وجميل معشر .

وكما تعلمين فإننا جميعاَ نود أن نتعامل بصدق .

وأن نجد التسامح فيما لو وقع الخطاء المحتوم .

وضرورة أن يحظى الإنسان بتقدير من حوله .

على أنه يجب أن يعامل الإنسان الناس بما يحب .

وبناءَ على ماورد وماسيرد إن شاء الله فـــــــــ

( الدين المعاملة )

ويندرج تحته كل تصرفاتنا وتعاملنا مع الغير

في حياتنا اليومية .

ولا أخالك الإ تتفقين معي في هذه النقطة .

وأما جملتك التي تقول ..

( لماذا لا نعطي مثل مانحب أن نلقى دون ــ

أن ننتظرمقابل أو شكر أو تقدير على مانفعله ) ..

فهنا .. مربط الفرس .. وبيت القصيد ..

فأقول هذه سماحة وأي سماحة ..

إنه يندر وجودها هذه الأيام ..

وهذه قد يسميها البعض نرجسية ....

ولا ننسى طبيعة النفس البشرية تود تقدير فعلها .

تعالي معي .. نقلب المعادلة لنتوجه إلى الطرف الآخر

لو نظرنا إلى أقل مايجب على الممنوح أياَ كان ..

أن يفعله ......

الشكر والعرفان بالجميل .. ألست معي ..

لسبب بسيط وهوأنه من لم يشكر الناس لا يشكر الله ..

فأقول هنا لماذا لا نقابل من عاملنا بلطف ــــــ

أوجميل معاملة .. لماذا لا نشكره وهو أقل الواجب ...

ليس لإنه .. ينتظر الشكر والعرفان ...

ولكنه ديننا الذي يحثنا على ذلك ..

وكم تبتهج أسارير الإنسان وينشرح صدره

عندما يجد من يشكره أو يثني عليه ..

ليس حباَ في الثناء والتقدير والإمتنان ..

بقدركونه فعل مابوسعه في أمر ما ..

وقد وفقه الله في ذلك ..

وهذا فضل من الله سبحانه وتعالى ..

أرجوا المعذرة في الإطالة والعفو عن التقصير

في عدم إحتواء كامل أطراف الموضوع ..

ولكنه جهد المقل ..

أكرر شكري وتقديري لك .. والله يرعاك ..


دمت سالمة.. رمولــــ العسوله ــــه




لك أرق التحايا وأعذبها ..



 
 توقيع : الصقر20021



التعديل الأخير تم بواسطة الصقر20021 ; 11-07-2004 الساعة 02:47 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصيتك في احترامك لوقتك دكتور المنتدى مواضيع الحوار والنقاش 6 05-03-2010 07:43 AM
اتبع الآتي وستجبر الناس على احترامك. شهريه 2 مواضيع الحوار والنقاش 9 06-20-2009 09:45 PM
احصل على أحترامك مجاناً !! جبل المطلا مواضيع الحوار والنقاش 3 11-20-2005 05:30 PM
احصل على توقيعك مجانا مع مصممين بني عمرو السيكا ميكا كمبيوتر 87 01-04-2005 10:28 PM
تكفون وين احصل رابط البوم صور بني عمرو مرجوج قسم القرارات الإدارية 2 01-30-2004 05:29 PM


الساعة الآن 02:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir