02-04-2013, 04:42 PM
|
|
|
|
|
|
مميّزة ونشيطة
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 7719 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2006 |
|
فترة الأقامة : 7185 يوم |
|
أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM) |
|
المشاركات :
10,083 [
+
]
|
|
التقييم :
46 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اشكركم جميعا على هذا التفاعل المبارك
وارائكم لها كل احترام وتقدير
ورأيي مع من يقول لا داع لذهاب الاطفال للعزاء
والمعلمة تشكر على مجهوداتها وصدق نيتها
لانني كأم مريت بتجربة وتحقيقات مع اطفالي
في صغرهم في مثل هذا الحدث
واسئلة بريئة وعجيبة ماخلصت منها
الا باشغالهم ماينسيهم الحدث
( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )
|