الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-03-2013, 09:29 PM
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
نواااااره غير متصل
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Bisque
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 فترة الأقامة : 6519 يوم
 أخر زيارة : 07-12-2015 (05:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم : 416
 معدل التقييم : نواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اممممممممممممم .. والله يا اختي الدنيا تخوف هاليومين ..

لكن بامكاني ( لو كنت ام احدهم ) ان اخذ عنوان اهل الطفل المتوفي ابوه و اروح انا و طفلي او طفلتي لتقديم واجب العزاء .. منها تأدية واجب و اخذ الاجر و منها تعويد الطفل على المبادئ و القيم تحت نظر الام ..



 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث جمس مع غزال سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 4 12-19-2011 09:32 PM
عشاء خاص من صنع يدي شيهانه الشهري قسم مطبخ نواعم 6 02-24-2011 01:57 AM
قصيدة عزاء عمري الرياض عطر الكلمات 6 01-07-2007 11:05 PM
برقيه عزاء بن فارس التعازي 9 04-30-2004 05:07 PM


الساعة الآن 07:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir