|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() اقتباس:
شكرًا على : الملح ... كلام سليم ، مع رفضي لكلمة ( الضالين ) ولأنك طرحت مسألة الفائدة لمعلومة الملح فأن كلمة " ضالين " في تفسير ابن كثير و جرير في فاتحة الكتاب هم ( النصارى ) ،، يا حبيب القلب أتمنى ان نبتعد عن التصنيف ، والحكم على أشخاص لا نعلم منزلتهم عند خالقهم كتاب او غيرهم . فنحن لسنا شمس شارقه على البشر . شكرًا و تحياتي ![]() أنا أفكر ، إذاً - أنا موجود - ..!
|
![]() |
#2 | |
مميّزة ونشيطة
![]() ![]() |
![]() اقتباس:
ما زاد الأمة هوانا وضعفا الا هذه العبارة اعلاه
كل ما انتقد افعال اقوام بدون تحديد اسماء او معاينة شخصية قيل ما ادراكم منزلتهم عند ربهم ؟ نعم لا نعلم منزلتهم حتى منازلنا نحن لانعلمها فالاعمال بالخواتيم ولم نشق على مافي قلوبهم لكنها جوارج شهدت على مافي تلك القلوب ونحن شهداء الله في الأرض كما علمنا نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم عرفناهم في لحن القول وسيماهم في اقوالهم وافكارهم مضلين ضالين وما اكثرهم ومن كل حدب ينسلون لا كثرهم الله |
|
![]()
( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )
![]() |
![]() |
#4 | |
مستشار إلمدير العام
![]() ![]() |
![]() اقتباس:
ولا شكر على واجب . ![]() ومن حقك تقول ومن حقي اقول ولا اعتقد ان من حقي ان احجر عليك ولا من حقك تحجر عليه . اعتقد هنا اتفقنا .؟؟ لأن الحوار اراء تطرح ليس بالضرورة ان يكون رايي هو الصواب لا رايك هو الصواب ولكن من الضرورة ان تطرح رايك واطرح راي وليس من حقي ان افرض رايي عليك ولا من حقك ان تفرض رايك عليه . اعتقد ايضا اننا متفقون هنا . اذا ما دامنا متفقون فللحوار طعم اخر ومعنى اجمل وهدف سامي . اما ان ارفض رايك او ترفض رايي فهذا غير صحي او حضاري . انا لم اتهم احدا بعينه انا قلت هناك اناس يمكن انت ما تعرفهم ولا تدري عنهم ولكنني اعرفهم وادري عنهم واعرف مقاصدهم من كتاباتهم . شكرا لك بارك الله فيك . |
|
![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|