|
|
#20 |
|
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
قصيده كُـنتَ شآعرها
![]() |
![]() اللعب من اهم الاولويات عند الطفل وتعد بمثابه وسيله للنمو عند الطفل.. والالعاب هي الوسيلة المتاحة للاطفال للعب .. فقد يستغرق الطفل ساعات عديده للعب بتغليفات اللعبة نفسها بدلا من اللعبة .. ويمكن تقسيم الالعاب الي عدة فئات.. 1- ألعاب لتنميه القدرات الجسدية: كالدراجات, والعربات او الصناديق, والمكعبات . 2- ألعاب حسيه: "والتي تضمن اللمس والرؤية, والشم , والتذوق" مثل الالعاب المائيه والرملية . 3- ألعاب لتمنيه المهارات الاجتماعية: كالعرائس والكتب ولعب تلبيس الدمي والسيارات المتسابقة . 4- العاب لتنميه الذكاء: كالصلصال , التلوين, القصص, والقص واللزق . |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|