12-10-2012, 11:50 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 28171 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2012 |
|
فترة الأقامة : 4943 يوم |
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (11:09 AM) |
|
المشاركات :
33 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبـع الغـــلا
أهلاً وسهلاً ، هلأ وغلأ ، يا هلا ويا مسهلا
حياالله من لفانا ويا هلا به
ومرحباً بك ملايين
ونتمنى لك طيب الإقامة بين أخوانك وأخواتك
ونتمنى لك الإستفادة ومنك الفائدة
بإنتظار مشاركاتك وإبداعاتك وروائعك على صفحاته
حياك الله مرة أخرى ، ويا هلا ويا مرحبا
أخوكـ . نبع الغلا
|
أنت الغلا ونبعه
وكلنا ننهل من غلاك
بوركت وبارك الله جهودك
اللهم إنا نسألك السداد في الرأي والقول والعمل
وفي أمان الكريم ،،،
|