|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
استكمالاً للقصة يقول الشاعر الكبير عدنان عبد القادر أبو المكارم !!! كـــــــسر الغلام زجاج نافذة ألبنا من غير قصــــد شانه شأن البشر فــــــــــأتاه والــده وفي يده عصا غضبان كـالليث الجــسور إذا زأر مســـــــك الغلام يدق أعــظم كفه لم يبق شيئا في عــــصاه ولـم يذر والـــــطفل يرقص كالذبيح ودمعه يجري كجري السيل أو دفق المطر نام الغــــــلام وفي الصباح أتت له الأم الرءوم فـــــــــأيقظته على حذر وإذا بكفيه كغصن أخضر صرخت فجـــــــــــــــاء الزوج عاين فــانبهر وبلمحــــــــة نحو الطبيب سـعى به والقـــــــلب يرجف والفؤاد قد أنفطر قــــــــال الطبيب وفي يديه وريقة عـــــــــــــجل ووقع هنا وخذ العبر كف الغلام تسمــمت إذ بالعصــــــا صـــــــــــدأ قديم في جوانبها أنتشـر في الحـــــــال تقطع كفه من قبل أن تســري الســموم به ويزداد الخــطر نادى الأب واأســــــــــــــــفي على ولـــــــــــدي وقد وقع باكيا ثم أستتر قطـــــــــــع الطبيب يديه ثم أتى به نحو الأب المنهار في كف الـــــقدر قــــــــــــــال الغلام أبي وحق أمي لن أعود فـــــرد مـــــــا مني أنبتـر شــــــــده الأب الجاني وألقى نفسه من ســـــــطح مستشفى رفيع فانتحر
من دلة الرسلان نشرب ترى الكيف
فنجالها يحـــــــــلا معه كيف راسي لو جـــــاني الفنجال من دلة الســيف ماني عن الرســــــــلان داله وناسي |
|
|
#2 |
![]() |
خاطرة المطر
!!! ![]() أنصتوا ! ولا كلمة ثمة سماء تمطر ,,, وأبوابها مشرعة الآن . الحقوا أنفسكم فابعثوا ما بخواطركم إلى خالقكم ,,, اسجدوا وابتهلوا ,,, وقولوا ربنا أمطرنا برحمتك نحن عبيدك وفي أمس الحاجة إلى رحمتك ,,, كتبت على نفسك الرحمة ,,,, وحكمت علينا أن نتضرع إليك وجهتنا أن ندعوك فأنت القائل سبحانك " أدعوني استجب لكم " فأمطرنا يا رب وأنت راض علينا ،،، سقيا خير وبركة لا سقيا هدم ولا عذاب . اللهم زد وبارك,,, مساءكم قطرات خير وبركة يصيب بها الله من يشاء فاجعلها يا رب صيبا طيبا |
من دلة الرسلان نشرب ترى الكيف
فنجالها يحـــــــــلا معه كيف راسي لو جـــــاني الفنجال من دلة الســيف ماني عن الرســــــــلان داله وناسي
التعديل الأخير تم بواسطة صدى شوقي ; 11-20-2012 الساعة 08:38 AM
|
|
|
#3 |
![]() |
الحـــــــــياة بلى أمل
مثل الدوام بلى عمل |
من دلة الرسلان نشرب ترى الكيف
فنجالها يحـــــــــلا معه كيف راسي لو جـــــاني الفنجال من دلة الســيف ماني عن الرســــــــلان داله وناسي |
|
|
#4 |
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
!!! أحبتي أعضاء منتدى بني عمرو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!! ما أصعب الوداع ولكنني أراه أصبح حتميا ولذلك أقول لكم : " كنتم ولا زلتم الشيء الوحيد الذي لا أقبل المساومة عليه . حقيقة ومن أعمق نقطة صفاء في روحي " أقول لكم : شكرا على صداقتكم . شكرا على روعة ودكم وحبكم . شكرا على لحظة سعادة اختلستها من مشاركاتكم القيمة . شكرا على أوقات فرح قضيتها معكم هزمت أحزاني بها وانتم لا تدرون . وبنهاية هذا الشهر الهجري الذي لم تنطوي صفحته بعد وقبل أن تطوى أقول لكم : إن أغلى هدية قدمها لي المنتدى هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطيبة . فشكرا لكم من أعماق قلبي,, وعذرا إن قصرت في حقكم أو أخطأت وتجاوزت على أحد منكم !!!. عذرا لقلوب أحبتني وأحببتها ولا أعلم الآن هل هي ساخطة علي لفعل جهلته أو تقصير تماديت به ،،، فها أنا أعيد للقلوب صفائها ،، عذرا من القلب لكل القلوب التي أحبتني وأحببتها . وكل عام وانتم من أحب الناس إلى قلبي وصداقتي أخوكم صدى شوقي |
من دلة الرسلان نشرب ترى الكيف
فنجالها يحـــــــــلا معه كيف راسي لو جـــــاني الفنجال من دلة الســيف ماني عن الرســــــــلان داله وناسي |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مليون درهم لمن يجاري (سبائك) بن راشد | سيــف العرب | عطر الكلمات | 4 | 01-23-2007 11:28 PM |