الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-07-2004, 03:08 AM
قلم متمــــيز
خفق بن رفق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 994
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 فترة الأقامة : 7715 يوم
 أخر زيارة : 05-10-2018 (12:01 AM)
 المشاركات : 577 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : خفق بن رفق is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: ما يحدث في آل جرار سذاجة و فوضوية



اخواني الأعزاء قصلي وابو مانع وكل من قراء موضوعكما المطروح :
اقول لكما ولنفسي :الهندي لو يعلم ان البقرة لن تدخله الجنة لما عبدها اصلا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
قد يقول قائل لا غرابة في ذلك فرأس ماله هندي (مسكين)فاقول لكم ذلك الهندي المسكين عابد البقره وصل الى المريخ بعلمه وفكره وتمرس في صناعة القنبلة النووية والطب والفلك وخلافه
ولكن قد يقول قائل:......... (وششششششششششششش)دخل الهندي في الموضوع المطروح!!!!!؟؟
سؤال منطقي ولكن شكلي انا من الهنود المساكين الي ما براسه!!!
لا تستعجل اخي و(تفهم)ما اريد طرحه لتعرف العلاقة بين الموضوع والهندي المسكين!
اقول لأخي قصلي وابو مانع من (اومأت اليه اخي قصلي)لو يعلم ان فيما يفعله خطاء لما فعله اصلا !!!قد تقول انت وهذا هو بلا بوك ياعقاب فهو يعلم ان ما يفعله خطاء ولكن يفعل ذلك لحاجة في نفس يعقوب !!!
اقول(هب )انه يعلم ان ا ما يسلكه من اوميت اليه يعلم انه على (باطل)فأقول لك قد يعلم انه على خطاء ومع ذلك فيرى انه يسلك طريق صحيح بارتكابه ذلك الخطاء بمعنى آخر يفعل الخطاء بتمعن ويرى انه بذلك مصيبا في خطائه )اتمنى ان اكون اوصلت (فلسفتي)في تشخيص شخصية امثال اؤلئك (المصلحون)وهم مع الآسف كثر!!
اما رسالتي لأخي ابو ما نع فأقول ما هكذا تورد الأبل يا ابا مانع منع الله جمسك من النار!!!
واعني ان الهجرة من المنطقة لن تكون الحل لما يحدث ليس بآل جرار فحسب بل بالمنطقة عامه لأنك بتلك (التوصيه)تترك المنطقة لأشخاص تكون حكمتهم : كما قال الشاعر حامد رحمه الله :انت امير وانا قاضي ومن ذا يسوق لنا الجمل
اخي الكريم :قصلي وابو مانع ومن يقراء رسالتي تلك كم اتمنى ان يكون هناك (مثالية )في شخص واحد من طرف واحد من كل حزبين متفرقين (المؤيدين والمعارضين)ويتحاورون على تقريب وجهات النظر وقرع الحجة بالحجه لكل طرف على ان يكون الشخص المحاور مفوض من (حزبه)وبالتالي يقبل ما يتم التوصل اليه من رأي
قد يقول قائل :اضغاث احلام !!او انني ما اعرف مشاكل الديره او يا ميسر الضرب على المخيله !!!!
اقول كل شي ممكن ولوبدأ العاقل من طرف واحد من الحزب المؤيد او المعارض و(يتبنى)الحوار المباشر عن قرب لدى الطرف الآخر وينقل لهم وجهة نظره المغايره لوجهة نظر الطرف الآخر و(يتقبل)منهم وجهة نظرهم و(ويبرر)لهم اسباب طرح فكرتهم وكذلك المآخذ التي يرونها في فكرة الطرف الآخر وبالتالي فيشهد الله اذا صلحت القلوب لتصلح المشاكل !
اعلم انكم تقولون لن تصلح القلوب!!ولكن لا تغفلوا عن قوله تعالى (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)نعم من يتق الله في الطرح واخلاص النيه عند بحث المشاكل واسباب الخلاف سيصل لتقريب وجهات النظر
>>>احبتي ارجو الا نكون المعنيين (الجنوبيين07)بقوله تعالى (فجعلناهم احاديث ومزقناهم كل ممزق) سيما وقد ذكرت الاية بسورة سباء واهل اليمن وعلاقتهم بسد مأرب وما تلا ذلك من عقوبة واصبح اليمنيين الى هذه الساعة اشتات في شتى بقاع الأرض وقد يكون هذا حالهم الى الأبد لتحديد المصير الذي اراده الله لهم !!ويا ترى من هم اهل اليمن؟؟؟؟واين حدوهم من الشمال ؟؟؟!
انا اخشى ان ينطبق علينا نص الآية الكريمه والا فما تفسير(هجرتنا )منها ومناداتنا بذلك ؟؟؟؟طبعا عوامل تحقيق ذلك التمزق>>الفتنه ونقص الماء وجفاف الأرض والضرع والحسد والبغضاء تلك (الظواهر)كفيلة بمهاجرة اهلها وتركها ليعبث بها السفهاء منا!!!
ارجو تقبل ما طرح وتبقى وجهة نظر من محبكم
مودتي واحترامي..........................خفق بن رفق




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أصبحت في زماننا الطيبة سذاجة ؟! براءة انثى مواضيع الحوار والنقاش 8 01-18-2012 10:32 AM
حديث شيهان المطلى رياض الصالحين 3 12-18-2008 01:25 PM
أخيرا ثبتت حفلة آل الظفيره(آل جرار) خفق بن رفق الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 5 07-27-2004 06:34 PM


الساعة الآن 07:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir