الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-18-2004, 11:22 PM
بنوتي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 603
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 فترة الأقامة : 8254 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2010 (12:48 PM)
 المشاركات : 7,762 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بنوتي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: مستشفى يوسع المجانين كلهم



ههههههههههههههههههههههههههههه
وفوي اقولك شي اثبت لك اني اهلي يحبوني ورفعوا الراية البيضا
قبل يومين اتصلت بأمي بلبنان اول ماقالت الو قلتلها بووووووووووووووووووووووووو
مااااااااامي كيفو
قالت لي هلا مامي كيفك المهم بعد شوي تقولي بنوتي عقلتي
قلتلها مامي اكيييييييييييييد لاتحطين في بالك صرت انا والعقل اصحاب خخخخخخخخخخخ
قالت لي هيه يبين من كلمة بوووووووووو خخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخ طبعا هيه اقتنعت اني عاقله خخخخخخخخخخخخخ
(العكس )

فديتني احبني



 توقيع : بنوتي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي يوصل 7 يحط العضو اللي يضاقه في مستشفى المجانين عود الليل الألعاب والتسليه 3821 08-25-2014 06:06 PM
دفاتر المجانين .. دمعة حائره الصور والأفلام والفلاش 14 12-04-2009 06:44 PM
$جولة في .. مستشفى المجانين$ سحابة خير مواضيع الحوار والنقاش 13 05-29-2009 04:30 AM
انا اقول ان المجانين اكثر راحة من اهل العقول ...؟ عاشق ثرى الديره مواضيع الحوار والنقاش 4 04-15-2009 07:29 PM


الساعة الآن 06:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir