الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-14-2004, 11:33 PM
بنوتي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 603
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 فترة الأقامة : 8254 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2010 (12:48 PM)
 المشاركات : 7,762 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بنوتي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: يا أيها الكبار ..



سلمت اناملك اخي
وشكرا لك احاسيسك ومشاعرك التي فاضت بالحب والخوف على شعب او شعوب ليس لها ذنب سوى حبها وحفاظها على ارضها وكيانها وكبريائها وديينها
وآخرون منعمون بالحياة هانئون لا يعلمون ماذا يدور حولهم
واخرون ليس باستطاعتهم شيء سوى التضرع الى الله ورفع ايديهم للطب من الله العلي ان يحمييهم ويحمي كل انسان من الطمع والشجع

اسلوبك رائع اخي
تقبل تحياتي واعذرني على مداخلتي البسيطة
اختك بنوتي العاقلة



 توقيع : بنوتي




آخر تعديل صالح آل سلمان يوم 07-15-2004 في 01:26 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاطفال بعقول الكبار فخامة الرئيس المواضيع العامة والإخبارية 6 10-03-2010 07:11 AM
اللعب مع الكبار؟؟؟ ابوصاهودالعمري الصور والأفلام والفلاش 8 07-31-2010 12:31 AM
لغز على طريقه الكبار .. بہرسہتہيہج حكم وامثال والغاز 24 02-10-2010 01:33 PM
أيها الشاعر المغرور .. أيها الكاتب المقهور !! "الناقد" الخواطر 3 04-01-2005 07:20 PM


الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir