الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
أولا شكرا لك على إهتمامك
وودي إني اقدر اجلس في البيت مثل بعض الناس لكن تصيبني رعشة إلين اتمشى وأفلها ثانيا ..... أنا متوكل على الله ..... ولا بيموت أحد قبل يومه فنسأل الله أن يمتعنا وأنتم بالصحة والعافية فيما يرضيه تقديري
يالله تبعدني عن النقص والعيب وتبعد لساني عن مناقيد خلقك اسألك يا ربي حياةٍ على طيب وأسألك غفرانك وسترك ورزقك |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مغرز يطلع او مايطلع؟؟؟؟ | ابوصاهودالعمري | الصور والأفلام والفلاش | 12 | 07-02-2010 10:23 PM |
| تحذير تحذير >> تخدير الى الأبـد | المسكت | الطب والعـلوم | 5 | 02-11-2009 11:43 PM |
| وين البرق الخاطف | الرهيب معكم | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 06-14-2007 01:50 PM |
| تحذير تحذير فايرس جديد | العمري600 | كمبيوتر | 0 | 01-22-2003 09:44 PM |