الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
اختيار موفق بارك الله فيك
الجرح. هو ذلك اليوم حين ينزف في داخلك جرحاآ لا يشعر به احد غيرك .ولايستطيع رؤيته أحد سواك . وهذا يوم عندما تعيشه ستخسر حينها اما شخصآ تحبه أو مبدأ كنت تتعامل به } وكمآ عشت لحظة السعاده.عليك ان تعيش لحظه الألم وكمآ تذوقت حلاوة اللقاء. كآن عليك ان تتذوق مر الفرآق ومن كل ماتعيشه . ستتعلم قيمة ماستعيشه
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الوقت والمجهود !! | ابوفهد العمري | مواضيع الحوار والنقاش | 6 | 05-29-2012 11:25 PM |
| منقول/ لوخسرتك ماخسرت العمر...والدنيا متاع | بن ظافر | عطر الكلمات | 10 | 03-18-2009 11:41 AM |
| تنظيم الوقت ... | يوسف آل عايش | مواضيع الحوار والنقاش | 16 | 03-01-2009 01:47 PM |
| النفس والدنيا ــــ النفس والدنيا | الalwaafiـوافي | رياض الصالحين | 5 | 11-16-2003 08:39 PM |
| اهـ والدنيا صغيره كل مافيها صغير=كيف نعرفها ونجحد كيف يغرينا البريق | راضي | عطر الكلمات | 2 | 10-25-2003 01:19 PM |