03-06-2012, 10:28 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3724 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2006 |
|
فترة الأقامة : 7481 يوم |
|
أخر زيارة : 04-27-2013 (09:16 PM) |
|
المشاركات :
3,772 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ظافر
تسلم بارك الله فيك
جهاد المشاعر والعواذل يبي مجهود
تحاما حبيبي باســم ربي ثــم اسنادي
واترك بعيد الناس ينقد وهو المنقود
فقير المشاعـــر عـــادته دوم نقادي
ابي تاثق ان الحب ما ينكتب بشهود
الحب نبض احساس قلبك له يقادي
هذا هو اشعوري وابي منك المردود
ان ودك بدرب العشق نكتب اسيادي
|
بن ظافر
اسعدني مرورك الكريم
لك مني كل التقدير
[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]
لقبي في القصيد (سكب الجود )
|