الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| قسم القرارات الإدارية اجتماعات @ تعيين@ إيقاف@ اخبار المنتدى@ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
يا خي فيه ناس كثير كانوا يفكرون بإنشاء موقع بهذا الاسم لعدم معرفتهم بوجود الموقع وبعد البحث بأدواة
البحث المعروفة وجدناه ولكن جزاه الله خير الأخ سعيد على هذه المبادرة فقد كفانا المؤونة والتعب ، وتوني مسجل قبل قليل من كتابة هذه المشاركة ، وسوف نشارك حسب نوعية الكتابات والردود لأني لم اتصفح المواقع وأعرف طبيعة نوعية الكتابات هنا ونوعية اصحابها وهل نستطيع مجاراتهم أم لا. ولكن انا منتمي الى هذا الموقع سواء رضيتم أم ابيتم. واقتراحك يا خي ولد بو ضلعا ممتاز. فحيا آل بو ضلعا كلهم إذا كنت من اللي على بالي، او من غيرهم يا عزيزي فكلنا اخوة. أخوكم مسمي نفسه \ ابو شروق.
آخر تعديل ابو شروق يوم
06-29-2004 في 05:28 AM.
|
|
|
#2 |
|
الدعم الفني
![]() |
يا مرحبا مليون ابو شروق
وحياك الله يالغالي وتواجدك مميز وللمعلومية سبب معرفتي بهذا الصرح هو انني كنت ابحث عن دومين لموقع خاص ببني عمرو وكانت سعادتي لا تضاهيها سعادة بوجود هذا المنتدى واعتقد موقع واحد لو تظافرت الجهود سيكون كافي ووافي باذن الله وهو بالاول والاخير ملتقى للاجيال ومنبع فكري وحضاري بكل مايخص المنطقة من امور واحداث بوجود قسم المنطقة الخاصة وايضا يعتبر منطلق للحرية وابداء المواهب وانشار العلاقات الحميمة وللتواصل بيننا بين الحوار البناء والنقااش المفيد وتبادل وجهات النظر كذالك عبر هذا المنتدى ربطتنا علاقة مودة من اطراف الخليج الى ان تعدت السويد من الاعضاء المتواجدين فيها سواء من الدول العربية او الغربية ممن يحملون اللغة الام لغة القران اللغة العربية سعدت بتواجدك اخي ابو شروق وحياك الله معنا بمنتديات بني عمرو فنحن هنا نلتقي لنرتقي اما بالنسبة لا آل بوضلعاء فما خبرت فيه غيرهم واعتقد اني احمل اسمهم وبذالك فانا منهم قلبا وقالبا ولك خالص تحياتي وتشرفت بوجودك ابوشروق |
[glow=CC0000]
بني عمرو في قلبي الى الأبد [/glow]
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بشرى ساره لكل منتسب لهذا المنتدى ** وشكر خاص ** | السيكا ميكا | قسم التصاميم والجرافيكس | 17 | 09-02-2009 09:59 AM |
| كيف نعامل من لا نحب انتظر ردودكم بسررررعه | السكبـ 666 | مواضيع الحوار والنقاش | 6 | 08-06-2008 02:50 AM |
| جنز طيحني بين القبول والرفض انتظر ردودكم استفتاء | اسيرالصمت 2 | المواضيع المكررة | 0 | 06-24-2008 02:19 PM |
| خمس قصص مبكيه جدا انتظر ردودكم لكي ابدع اكثر | اسيرالصمت 2 | منتدى القصص والروايات | 3 | 10-26-2007 04:17 AM |