الإهداءات


قسم القرارات الإدارية اجتماعات @ تعيين@ إيقاف@ اخبار المنتدى@

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-29-2004, 04:36 AM
ابو شروق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1015
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 فترة الأقامة : 8035 يوم
 أخر زيارة : 09-13-2018 (01:41 PM)
 المشاركات : 2,420 [ + ]
 التقييم : 2
 معدل التقييم : ابو شروق is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



يا خي فيه ناس كثير كانوا يفكرون بإنشاء موقع بهذا الاسم لعدم معرفتهم بوجود الموقع وبعد البحث بأدواة

البحث المعروفة وجدناه ولكن جزاه الله خير الأخ سعيد على هذه المبادرة فقد كفانا المؤونة والتعب ، وتوني

مسجل قبل قليل من كتابة هذه المشاركة ، وسوف نشارك حسب نوعية الكتابات والردود لأني لم اتصفح المواقع

وأعرف طبيعة نوعية الكتابات هنا ونوعية اصحابها وهل نستطيع مجاراتهم أم لا.

ولكن انا منتمي الى هذا الموقع سواء رضيتم أم ابيتم.

واقتراحك يا خي ولد بو ضلعا ممتاز. فحيا آل بو ضلعا كلهم إذا كنت من اللي على بالي، او من غيرهم يا عزيزي

فكلنا اخوة.
أخوكم مسمي نفسه \ ابو شروق.



الصور المرفقة
نوع الملف: gif upload_156966.gif‏ (15.7 كيلوبايت, المشاهدات 840)


آخر تعديل ابو شروق يوم 06-29-2004 في 05:28 AM.
رد مع اقتباس
قديم 06-29-2004, 04:44 AM   #2
الدعم الفني


الصورة الرمزية السيكا ميكا
السيكا ميكا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 422
 تاريخ التسجيل :  Aug 2003
 أخر زيارة : 10-22-2015 (06:16 AM)
 المشاركات : 1,762 [ + ]
 التقييم :  6
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
بسم الله الرحمن الرحيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يا مرحبا مليون ابو شروق
وحياك الله يالغالي
وتواجدك مميز
وللمعلومية سبب معرفتي بهذا الصرح هو انني كنت ابحث عن دومين لموقع خاص ببني عمرو
وكانت سعادتي لا تضاهيها سعادة بوجود هذا المنتدى
واعتقد موقع واحد لو تظافرت الجهود سيكون كافي ووافي باذن الله
وهو بالاول والاخير ملتقى للاجيال ومنبع فكري وحضاري بكل مايخص المنطقة من امور واحداث بوجود قسم المنطقة الخاصة
وايضا يعتبر منطلق للحرية وابداء المواهب وانشار العلاقات الحميمة وللتواصل بيننا بين الحوار البناء والنقااش المفيد وتبادل وجهات النظر
كذالك عبر هذا المنتدى ربطتنا علاقة مودة من اطراف الخليج الى ان تعدت السويد من الاعضاء المتواجدين فيها سواء من الدول العربية او الغربية ممن يحملون اللغة الام لغة القران اللغة العربية



سعدت بتواجدك اخي ابو شروق
وحياك الله معنا بمنتديات بني عمرو فنحن هنا نلتقي لنرتقي
اما بالنسبة لا آل بوضلعاء فما خبرت فيه غيرهم واعتقد اني احمل اسمهم وبذالك فانا منهم قلبا وقالبا
ولك خالص تحياتي
وتشرفت بوجودك ابوشروق


 
 توقيع : السيكا ميكا

[glow=CC0000]
بني عمرو في قلبي الى الأبد
[/glow]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشرى ساره لكل منتسب لهذا المنتدى ** وشكر خاص ** السيكا ميكا قسم التصاميم والجرافيكس 17 09-02-2009 09:59 AM
كيف نعامل من لا نحب انتظر ردودكم بسررررعه السكبـ 666 مواضيع الحوار والنقاش 6 08-06-2008 02:50 AM
جنز طيحني بين القبول والرفض انتظر ردودكم استفتاء اسيرالصمت 2 المواضيع المكررة 0 06-24-2008 02:19 PM
خمس قصص مبكيه جدا انتظر ردودكم لكي ابدع اكثر اسيرالصمت 2 منتدى القصص والروايات 3 10-26-2007 04:17 AM


الساعة الآن 04:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir